جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية أرواح في قبضة الشر pdf – رغدة مجيد

تحميل رواية أرواح في قبضة الشر pdf – رغدة مجيد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أرواح في قبضة الشر pdf – رغدة مجيد تدور أحداث الرواية حول الصراع الأزلي بين الخير والشر، يتخللها الكثير من الغموض، والأسرار، والمفاجآت، والمطاردات البوليسية، وتنكشف فيها حقائق مخفية صادمة.

فيها بعض المواقف الكوميدية، والدرامية التي أضفت جوًا خاصًا للرواية، وتطرقت الكاتبة من خلالها الى القدرات الخارقة للطبيعة في علم الباراسايكولوجيا، ضمن إطار أحداث مليئة بالإثارة والتشويق.

اقتباس من الرواية:
أتعس مصيرٍ تُلاقيه أيُّ علاقةٍ هو الفراق الأبديّ دونَ أيّ وداع دونَ أن نعتذر… دونَ أن نستبدلَ الدّمعة ببسمة دون أن نقولَ ما أخفيناهُ دوماً ، أن تبقى الحكاية معلّقة و المواقف ناقصة ولا وسيلة لإكمالها!

رواية أرواح في قبضة الشر – رغدة مجيد

(أين المفر يا جياد)

تجمد جياد و توقف و هو ينظر لشخص ما خلف سيف الذي توقف عن السير و الكلام حين سمع جملة الشخص الواقف خلفه، ثم التفت ليرى من هذا الذي أرعب جياد هكذا! فقابل رجلين طويلين بشكل مخيف بأجسام ضخمه و عضلات مفتوله وأحدهما كان المتكلم أما جياد فقد تصنم أمامهما تارة ينظر لسيف و تارة إلى الإثنين اللذان يتربصان به و سيف كان يقف بينهم دون أن يفهم ما يجري!
بدأ جياد بالتراجع بحذر فأدرك الرجلان نيته بالهرب فدفع الأول سيف جانبًا و ركض الآخر خلف جياد وانقض عليه ممسكًا إياه بإحكام كصقر انقض على فريسته، ثم ساعده الرجل الذي دفع سيف مضيقًا الخناق على جياد الذي كان يحاول الهرب منهما باستماتة دون جدوى فكلما أفلت نفسه أمسكاه!
نهض سيف وركض نحوهم لإبعادهم عن جياد الذي بدا وضعه خطيرًا و كان سيف عنيدًا و مصرًّا على إبعاد هذين الرجلين و قد أزعجهما و أعاقهما فعلا، فأخرج أحدهما مسدسه و ضرب سيف بمقبض المسدس على رأسه فسقط متألمًا بينما كان الآخر يحكم إغلاق فم وأنف جياد بمنديل به مادة مخدرة، ليرتخي جسده و يتوقف عن المقاومة.. ثم بدأ وعيه ينساب منه بسرعة وآخر ما رآه، هو سيف الذي وقع أرضًا و هو يمسك برأسه.. حمله مَن كان يمسك به ليصعدوا في سيارة سوداء كانت متوقفة على جانب الطريق لتنطلق بأقصى سرعة.. أقل من دقيقة! حدث كل هذا في أقل من دقيقة!»

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أرواح في قبضة الشر pdf – رغدة مجيد
تحميل رواية أرواح في قبضة الشر pdf – رغدة مجيد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى