ثقافة جنسية

تحميل كتاب أسرار ما قبل الزفاف pdf – سعد الله خليل

تحميل كتاب أسرار ما قبل الزفاف pdf – سعد الله خليل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب أسرار ما قبل الزفاف pdf – سعد الله خليل يمثل هذا الكتاب والذي هو من إعداد رجل دين مدخلا شاملاً إلى عالم الزوجية وأسراره، في البداية يتحدث المؤلف عن التصور الموضوعي للزواج عند الرجل والمرأة، فيتطرق للتصورات التي يصفها كل من الجنسين للزواج منها نذكر: الزواج علمية جنسية خالصة، الزواج علامة حب وغرام، الزواج مصلحة من المصالح، الزواج حاجة عاطفية، الزواج خلاص من الحياة في المنزل العائلي…

تحميل كتاب أسرار ما قبل الزفاف pdf – سعد الله خليل

من ثم يجب عن الأسئلة التالية: هل الموضوع الجنسي هاجسا يعيشه الشباب والبنات؟ ظاهرة ممارسة الجنس ما قبل الزواج حقيقة أم وهم؟ هل لشرعية العلاقة الجنسية ما قبل الزواج أو حرمتها انعكاسات، هل هناك آثار سلبية للعلاقة الجنسية ما قبل الزواج على الحياة الزوجية فيما بعد. هل هناك إمكانية للقضاء على ظاهرة ممارسة الجنس قبل الزواج أم المطلوب شيء آخر؟

تحميل كتاب أسرار ما قبل الزفاف pdf – سعد الله خليل

وبعد انتهاءه من الإجابة يقوم بتوضيح الطرق المتبعة في اختيار الشريك والتي منها المعرفة المباشرة، المراسلة العشوائية، المصادفة، الاستعطاف، الزمالة، الإغراء المادي أو المعنوي أو الجمال… وأخيرا يتحدث عن الخطوبة باعتبارها ضرورة لبدء الحياة الزوجة، حيث يتطرق للمشاكل التي تعترض المخطوبين والتي هي عدم التكيف مع الأجواء المستجدة، العلاقة الجنسية، مبيت العرس عند أهل العريس، غيره المخطوبات، سوء الاختيار، هاجس العلاقات السابقة، إهمال الجانب العاطفي بسبب ظروف العمل.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب أسرار ما قبل الزفاف pdf – سعد الله خليل
تحميل كتاب أسرار ما قبل الزفاف pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى