جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية أشباح عزبة بلاي pdf – هنري جيمس

تحميل رواية أشباح عزبة بلاي pdf – هنري جيمس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أشباح عزبة بلاي pdf – هنري جيمس كان الاعلان في الجريدة عن طلب مربية لطفلين مهذبين للغاية, براتب ممتاز و إقامة فاخرة في عزبة بلاي, لكن بشرط واحد: ألا تشكو المربية من أي أوضاع غريبة, و أن تحل بنفسها كل ما قد يطرأ من مشاكل.
لم تستطع المربية الريفية الشابة ان ترفض عملاً كهذا, ولم يخطر ببالها قط أي هول ستواجه مع الطفلين الساحرين المثيرين للريبة, ومع أشباح عزبة بلاي الغاضبة.

أستطيع أن أقول اليوم أن هذه التحفة الفنية المرعبة البائسة المقبضة هي أروع ما قرأت في حياتي! وذلك بعد أن قرأتها اليوم للمرة الثالثة علي التوالي..وفي كل مرة أشعر بنفس ذات التشويق ونفس ذات الاثارة، وفي كل مرة أنهي هذه الرواية بتنهيدة كبيرة من هذه النهاية القاسية المفزعة والتي لا يتقبلها عقلي..

قرأتها أول مرة منذ حوالي الثلاث أعوام بالصف الثالث الأعدادي، ومازالت أذكر نفسي وأنا أجلس بين حشد من الأصدقاء أقصها علي مسامعهم قبل دخولنا لأمتحان العملي..أنتهي الامتحان ونحن مازالنا نتناقش بالقصة لعلنا نفهم النهاية! وضع منا الكثير من الأحتمالات المعقولة، ولكننا جميعاً أتفقنا علي أنها نهاية مبتورة متلفة للأعصاب من درجة الأولى! أنا لن أتفلسف وأقول أنها قصة من الرعب القوطي أو الرعب النفسي لأنني حقاً لا أعترف بمثل هذا الهراء، أو بالأحرى لا أجد له معني.. الرعب يظل رعب ولا أفهم هذه الأنواع الغريبة التي يتفلسف البعض بكتابتها، علي أن هذه القصة لم تشعرني بالخوف بقدر ما أشعرتني بالأنقباض والأنزعاج والتوجس والحزن.. وعلي الرغم

رواية أشباح عزبة بلاي – هنري جيمس

من النهاية المبتورة باهتة المعالم إلا أنها أنسب ما قد يُكتب في هذا الصدد..فأنا لا أتخيل للقصة نهاية أخري..
ومن ثم قرأتها ببداية صفي الثالث الثانوي منذ أشهر ودخلت من جديد في حالة من الأنزعاج والتوتر بسبب النهاية..وقرأتها اليوم لعلي أفهم أو اكتشف شيئاً جديداً! وبالفعل أنا في كل مرة عن المرة التي تسبقها أكتشف أبعاداً أخري للقصة لم أكن أفهمها..

جميع الشخصيات علي درجة رهيبة من الأتقان بالفعل، فكرهت البعض وأحببت البعض الأخر وتفاعلت كثيراً مع أحداث القصة دون أي ملل حتي ولو لصفحة واحدة وأنهيتها كالمعتاد في جلسة واحدة..وكانت شخصيتي المفضلة بالتأكيد هي “مايلز” وخاصة عندما تخيلته “توم فيلتون” في دور “دراكو مالفوي” في الجزء الرابع هكذا من سلسلة أفلام “هاري بوتر”..
الأشباح والأرواح الشريرة بهذه القصة صامتة هادئة تكاد لا تفعل شيئاً ولا تظهر كثيراً، إلا أن حضورها كان طاغياً بالفعل..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أشباح عزبة بلاي pdf – هنري جيمس
تحميل رواية أشباح عزبة بلاي pdf – هنري جيمس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى