جديد وحصريات الساحرفكر وثقافةكتب منوعة

تحميل كتاب أشياء غريبة لم تعرفها من قبل pdf – إكرام صغيري

تحميل كتاب أشياء غريبة لم تعرفها من قبل pdf – إكرام صغيري مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب أشياء غريبة لم تعرفها من قبل pdf – إكرام صغيري هل تساءلت يومًا لماذا يرتدي الصبيان الأزرق والبنات الوردي؟ أو لماذا يستخدم الصينيون الأعواد للأكل؟ هل تتذكر لعبة الطيور الغاضبة؟ هل تساءلت يومًا عن الشخص الذي كان وراء الفكرة؟ هل فكرت يومًا في السبب الذي يجعل البريطانيين يقودون على اليسار، بينما تقود أغلب الدول على اليمين؟ هل فكرت وأنت تنظر إلى ساعة معصمك في الشخص الذي كان وراء هذا الاختراع؟ هل سألت نفسك مرة كيف كان القدماء ينظفون أسنانهم؟

سنحاول في هذا الكتاب الإجابة على كل هذه الأسئلة. وسنعرض معلومات طريفة وحقائق غريبة من التاريخ الإنساني، القديم والحديث. وقد سعينا لخلق تنوع بين المواضيع، حتى لا يصاب القارئ بالملل، فمن تاريخ آلة الركض، إلى لغز أنستازيا، إلى قصة مكعب الروبيك، مرورًا بالتوأم السيامي، ثمّ إلى المدن التي يُمنع الموت فيها، وصولًا إلى قصة العطر الأشهر في العالم.

كتاب أشياء غريبة لم تعرفها من قبل pf – إكرام صغيري

وقد اعتمدنا في النصوص المقدمة في هذا الكتاب، على الترجمة من أكثر من مصدر، ومن اللغتين الإنجليزية والفرنسية. وبالتالي، فإن كل مقال هو عبارة عن ترجمة تركيبية لمقالين أو أكثر. وهذا في محاولة منا لتقديم نص عربي مترابط ومتكامل، يجيب إلى حد كبير على تساؤلات القارئ، ويشبع فضوله. وما دفعنا إلى إتباع هذه الطريقة في الترجمة، هو محاولتنا لجمع أهم المعلومات المتوفرة حول موضوع ما، بهدف الإحاطة بجوانبه، وإيصال المعلومة للقارئ بشكل مباشر دون الوقوع في الإطناب والتفاصيل التي قد تضيع بينها الفكرة.

لذا نرجو أن يحمل هذا الكتاب لقارئه الفائدة والمتعة على حد سواء. وأن يفسح المجال لتساؤلات جديدة، تدفع القارئ إلى مواصلة البحث الذي بدأناه عبر هذه الصفحات. وكما قال الكاتب الفرنسي ستندال: “إن المرء ليرتعب حين يفكر في كم يلزم من بحث لأجل بلوغ حقيقةٍ مرتبطة بتفصيل تافه”.

يحتوي هذا الكتاب على معلومات عن “أشياء غريبة لم تعرفها من قبل”، حيث سوف تندهش ولأول مرة عن بعض الأمور التي لم تحط بها علماً، وعن أصل بعض الاختراعات البسيطة كفرشاة الأسنان وقناع الغاز وأعواد الطعام الصينية وغيرها..
..
وكذلك كشف اللثام عن بعض الأسرار كلغز أنستازيا، وقصة سنوايت، وسر عطر كوكو شانيل الأغلى سعراً في العالم، وسر تحديد اللون الوردي للبنات والأزرق للأولاد في الملابس، وغيرها الكثير..
..
لقد استمتعتُ جداً بقراءة هذا الكتاب، ووجدتُ فيه المتعة والفائدة، حيث أن أسلوب ومحتوى الكتاب مناسب لجميع فئات القراء.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب أشياء غريبة لم تعرفها من قبل pdf – إكرام صغيري
تحميل كتاب أشياء غريبة لم تعرفها من قبل pdf – إكرام صغيري

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى