جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية أين ذهبت برناديت pdf – ماريا سمبل

تحميل رواية أين ذهبت برناديت pdf – ماريا سمبل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أين ذهبت برناديت pdf – ماريا سمبل برناديت فوكس أم محبة، تقرر أن تتواصل من جديد مع منابع شغفها، وذلك بعد سنوات طوال من التضحية بنفسها وباهتماماتها في سبيل أسرتها، وتقرر أن تخوض رحلة ملحمية لتبدأ بها حياتها من جديد.

رواية الفرص الضائعة، كان لدي المؤلفة فكرة مقبولة بل ومن الممكن أن نقول مختلفة لصنع رواية لا تنسي ولكنها اختارت اسهل الطرق لتدمير الرواية.
الرواية كانت في قمة الملل في النص الأول منها، أكملتها فقط نظرا لتحمسي لرؤية الفيلم، تبدأ الاحداث بالحدوث فعلا عند الصفحة ٢٠٠، وفي رواية من الحجم المتوسط لا تتجاوز ال ٣٥٠ صفحة تعتبر هذه كارثة، لم تبني الكاتبة الشخصيات بذكاء وفشلت في جعلي أتواصل مع أي منهم، ربما أثارت برناديت فضولي قليلا ولكن ليس بما فيه الكفاية.
وأخيرا أجهل وصف النقاد لهذه الرواية بالكوميدية والتعليقات من نوع رواية الضحك المضمون، لم تسرق مني تلك الرواية حتي مجرد الابتسامة، وبعيدا عن الكوميديا فشلت الكاتبة حتي في بناء رواية اجتماعية بحبكة بسيطة عن قوة العلاقة بين الام وابنتها، مجرد رواية مليئة بالأحداث غير المهمة علي مدار أول ٢٠٠ صفحة ثم أحداث مترابطة اكثر في اخر ١٥٠ صفحة وكأن الكاتبة تحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه لتكون النتيجة مجرد رواية ميديكور لا تقدم جديد ولا تستثمر في القديم الذي تقدمه.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أين ذهبت برناديت pdf – ماريا سمبل
تحميل رواية أين ذهبت برناديت pdf – ماريا سمبل

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى