جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية إفطار عند تيفاني pdf – ترومان كابوتي

تحميل رواية إفطار عند تيفاني pdf – ترومان كابوتي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية إفطار عند تيفاني pdf – ترومان كابوتي تعد شخصية هولاي جولايتلي من أكثر الشخصيات شهرة في تاريخ السينما في الولايات المتحدة؛ فقد قامت بدورها الممثلة العالمية أودري هيبورن في الفيلم الشهير المقتبس عن الرواية التي بين أيدينا والذي يحمل الإسم نفسه Breakfast at Tiffany’s؛ مرتدية قبعتها الواسعة ونظارتها السوداء الكبيرة، حاملة بين أصابعها سيجارتها الطويلة، حتى أصبح الفستان الذي ارتدته هيبورن في المشهد الافتتاحي من الفيلم رمزاص من رموز القرن العشرين، بل يعتبر الفستان الأسود القصير الأكثر شهرة على مر العصور. وما زالت هولاي جولايتلي بالاهتمام الأدبي دراسة ونقداً، فهي أكثر شخصيات كابوتي إحكاماً في بنائها، والأقرب إلى قلبه. يضم الكتاب أيضاً ثلاثا من أشهر قصص كابوتي: “بيت الزهور” و “غيتار ماسي” و “عيد ميلاد” والتي اعتبرت من أكثر القصص إثارة للمشاعر في اللغة الانجليزية.

الفيلم المأخوذ عن الرواية، والذي يحمل نفس الإسم، من الأفلام القريبة جداً لقلبي. وهذه تقريباً المرّة الأولى في الأدب المكتوب بالإنجليزية التي أقرأ فيها رواية بعد مشاهدتي للفيلم المأخوذ عنها. كنت قد سمعت بأن ترومان كابوتي لم يحب الفيلم ولا أداء أودري هيبورن للشخصية، وحين قرأت الرواية تفهمت رأيه تماماً. كانت الرواية أدكن وأعمق من الفيلم لدرجة أنه كان من السهل علي نسيات شكل شخصية “أودري هيبورن” الأيقونية أثناء القراءة وتخيل بطلة مختلفة عنها تماماً.

لا يمكنني أن ألوم كاتب سيناريو الفيلم، فمحاولته لصنع نسخ هوليوودية تعجب الجمهور المحب للنهايات السعيدة نجحت، حتى وإن جاءت على حساب الكثير من أحداث القصة وشخصياتها، خصوصاً شخصياً الراوي، الذي غيره الفيلم جذرياً من أجل تقديم عاشق هوليوودي جماهيري. في الرواية تربطه علاقة رمزية بقط البطلة، تتجلى في السطر الأخير منها، الذي أثر فيَّ بشكل شخصي جداً.

أحببت الرواية بشدة، ومازلت أحب الفيلم في ذات الوقت.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية بدم بارد : من هنا

2 – رواية إفطار عند تيفاني : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية إفطار عند تيفاني pdf – ترومان كابوتي
تحميل رواية إفطار عند تيفاني pdf – ترومان كابوتي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى