جديد وحصريات الساحركتب أدبية

تحميل كتاب إنقاذ حياة القطة pdf – جيسيكا برودي

تحميل كتاب إنقاذ حياة القطة pdf – جيسيكا برودي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب إنقاذ حياة القطة pdf – جيسيكا برودي كتاب جيسيكا برودي يتوجه إلى الذين لديهم ما يقولونه، غير أنهم لا يعرفون كيف يقولونه بشكل جيد.
بمعنى أن هذا الكتاب لا يحد من مغامرة الروائي، بل يساعده على معرفة الهيكل الداخلي، الذي يحكم حركة تقدم الروايات إلى الأمام، حتى أولئك الذين يفكرون دوماً بكسر القواعد وتهديم الأنماط لكي يأتوا بالجديد، عليهم أولاً معرفة ما هي هذه القواعد والأنماط من أجل تجاوزها وكسرها.
ليس مهماً التوقف عند الأنواع العشرة التي يطرحها المنهج، المهم معرفة كيف تجري كتابة القصص على منوالها، كيف تعمل في نظام تتخلله لائحة النقاط الخمس عشرة، وكيف نضع مخططاً لكتابة الرواية إذا كنّا من النوع الذي يخطط قبل الكتابة، وأخيراً كيف نراجع رواياتنا على ضوء هذا المنهج، إذا كنا من النوع الذي يكتب وينطلق دون خريطة طريق كما هي الحال معي شخصياً

في أثناء ذلك، وتحديدا في عام ٢٠٠٦ كنت أعيش فترة تحوّل من مديرة تنفيذية سابقة لأحد ستوديوهات الأفلام إلى روائية واعدة تشق طريقها بصعوبة. أجرب (وأفشل) في نشر كتابي الأول. يغص أحد أدراج مكتبي برسائل الرفض التي تقول لي جميعها العبارة ذاتها: “كتابة رائعة ولكننها تفتقر لوجود قصة”. كنت حينها جاهلة أساساً بكيفية بناء الحبكة (plot). حتى جاء اليوم الذي ناولني فيه صديق يعمل في مجال كتابة السيناريو نسخة من ” إنقاذ حياة القطة” وقال لي: “هذا كتاب مشهور جدا في مجال الكتابة السينمائية، أعتقد أنه مفيد أيضاً في مجال كتابة الرواية.
وكان هذا الصديق محقاً.

جيسكا برودي

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب إنقاذ حياة القطة pdf – جيسيكا برودي
تحميل كتاب إنقاذ حياة القطة pdf – جيسيكا برودي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى