تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب إنه ليس علم الصواريخ pdf – ديف أندرسون

تحميل كتاب إنه ليس علم الصواريخ pdf – ديف أندرسون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب إنه ليس علم الصواريخ pdf – ديف أندرسون عالمنا، الذي كثيرًا ما يقال إنه يتغير بوتيرة “أسرع من أي وقت مضى”، قد صنع أنواعًا من ضغط أقران غير صحي والذي أجبر قادة الأعمال المندفعين، غير المتأصلين في التخصصات الأساسية والتأسيسية، أن ينشغلوا بزوبعة “التحرك بشكل أسرع”. كانت النتيجة بالنسبة للكثيرين هي حركة أكثر من كونها تقدمًا: سلسلة متتابعة من صيحات مصيرها محتم الفشل، ومراحل مؤقتة، وحلول سهلة، واتجاهات رائجة مفاجأة، وأعداد كبيرة من حملات مغامرة غير محسوبة تلاحق خيالات اتباع القطيع وتستنزف الموارد وتربك وتضعف معنويات العملاء، والشركاء، وحملة الأسهم. لكي نكون منصفين، من السهل أن تقع في فخ العقليات الجماعية التي تنادي بـ”التغيير من أجل التغيير”، و”القيام بذلك بشكل أسرع ولمرات أكثر” عندما تفكر في الواقع غير المفهوم تقريبًا من حولنا:

السير كين روبنسون، المستشار الدولي في مجال التعليم لدى الحكومات، علق: “إن العالم يتغير بشكل أسرع من أي وقت مضى في تاريخنا. أفضل أمل لدينا للمستقبل هو تطوير نموذج جديد من القدرة البشرية على مواجهة حقبة جديدة من الوجود البشري” (Robinson 2009).

“المعدل الذي تخرج به الشركات من مؤشر ستاندرد آند بورز 500 في تسارع. في عام 1958، كان بإمكان الشركة توقع البقاء على اللائحة لـ61 عامًا. هذه الأيام، المتوسط هو فقط 18 سنة. . . . جنرال إلكتريك [هيٍ] الشركة الوحيدة التي بقيت على مؤشر ستاندرد آند بورز منذ أن بدأت في عام 1926” (Regalado 2013).

كتاب إنه ليس علم الصواريخ – ديف أندرسون

في Great By Choice، المؤلفان جيم كولينز ومورتن تي. هانسن (2011) يدرسان بشكل تبريري إلى حد ما كيف أن 11 شركة من الـ60 شركة التي وصفها كولينز بأنها “عظيمة” في عملين سابقين قد تراجعت لتكون “متوسطة الحال أو أسوأ”، دليل إضافي على أنه من دون أساس عمل متمحور حول المبادئ، والذي يدعم النجاح المستدام، سرعان ما يمكن لطاووس أمس أن يصبح منفضة الغبار الريشية في الغد (HarperCollins 2011).

كيف تنج ببساطة
إذ1 كنت من ينتمون إلي العمل الخاص والمؤسسات الخاصة ومهتم بريادة الأعمال سوف ترتقي بسقف طموحك من حيث إتباع خطوات هذا الكتاب الذي يقدم فيه يفيد الكثير والكثير من النصائح في المهارة القيادية .
بساطة الفكرة وسهولة إيصالها وإتباع ترتيب الإجرات التي يجب العمل بها يجعلها سهلة الإيصال والتوضيح
لم يكن من الصعب إيجاد هذا الكتاب حيث وجدت ترشيحات لهذا الكتاب من بين كتب إدارة الأعمال أول عمل أقوم بقرأته لهذا الكاتب
“لكي ترتقي بقدراتك ومهاراتك القيادية وتزيد فعاليتك في إدارة المشروعات وإتقان العمليات التنفيذية وإكساب مديريك الإدارة والكفاءة اللازمة لتحقيق الأهداف حيث الكتاب عبارة عن خطة عمل بناءخ لبناء مؤسسة ناجحه
تجربة مفيدة

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب إنه ليس علم الصواريخ pdf – ديف أندرسون
تحميل كتاب إنه ليس علم الصواريخ pdf – ديف أندرسون

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى