جديد وحصريات الساحركتب طبيةكتب علميةكتب مترجمة

تحميل كتاب الأمعاء كنزك في بطنك pdf – جوليا أندرز

تحميل كتاب الأمعاء كنزك في بطنك pdf – جوليا أندرز مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب الأمعاء كنزك في بطنك pdf – جوليا أندرز كتاب «الأمعاء.. كنزك في بطنك» باع أكثر من مليوني نسخة، وتم ترجمته إلى أربعين لغة، وقالت عنه «ليفجارو» إنه ظاهرة في عالم الكتب، فيما قالت الاندبندت إنه جولة رائعة داخل أجسامنا، أما الجارديان فرأت أن هذا الكتاب يدعونا إلى الاحتفال بإنجازات القسم الأدنى من جسمنا بدلَ الخجل منها، أما النيويورك تايمز فقالت: أثارت الشعبية المفاجئة لهذا الكتاب جدلاً كبيراً.

هو كتاب مسل وغزير بالمعلومات عن العالم الغريب الذي تعمل أحشاؤنا فيه، تطرح فيه المؤلفة الأمعاء بأهمية الدماغ أو القلب لوجودنا، ولكننا لا نعرف عنها إلا القليل. تدافع أندرز بطرافة عن هذا العضو الذي غالباً ما نميل إلى إهماله.

بعد اصطحابنا في جولة داخل الجهاز الهضمي، تعرض المؤلفة نتائج آخر الدراسات التي أجريت حول الدور الذي يلعبه ما تسميه «الدماغ الثاني» في راحتنا. وتدعونا إلى تغيير عاداتنا الغذائية وإتباع بعض القواعد العملية بغية الوصول إلى هضم صحي.

كتاب الأمعاء كنزك في بطنك – جوليا أندرز

تألف مضمون هذا الكتاب من ثلاثة أقسام: الأول يدور حول “شعور الأمعاء“؛ ومن عناوينه الفرعية: “كيف تجري عملية التّبرز ولماذا هذا سؤال مهم”؟؛ “بُنية الأمعاء”؛ و”بعض الحقائق حول الفضلات”. والثاني يتناول: “الجهاز العصبي للأمعاء”؛ ومن عناوينه الفرعية: “كيف تنقل أعضاؤنا الطعام”؛ و”الدماغ والأمعاء”. والثالث يعالج: “عالم الميكروبات”؛ ومن عناوينه الفرعية: “أنا نظام بيئي”؛ و”الجهاز المناعي والبكتيريا”.

وجاء في نص تقديم الكتاب: إن تأثير الأمعاء في صحتنا وعافيتنا هو واحد من المسارات الجديدة في البحوث في الطب الحديث! وتتابع الكاتبة: مع متابعتي الحصول على الشهادة الجامعية في الطب، أدركت كما هي مهملة ومحتقرة هذه المنطقة (منطقة الأمعاء) في عالم الطب! وهذا ما يدعو إلى الدهشة أكثر عندما تنظر إلى أهمية عضو مثل الأمعاء. فإليه يُنسب ثلثا النظام المناعي… وهو ينتج أكثر من عشرين هرموناً فريداً.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب الأمعاء كنزك في بطنك pdf – جوليا أندرز
تحميل كتاب الأمعاء كنزك في بطنك pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى