جديد وحصريات الساحركتب سياسيةكتب مترجمة

تحميل كتاب التسلسل الهرمي للمتآمرين لجنة الثلاثمائة pdf – جون كوليمان

تحميل كتاب التسلسل الهرمي للمتآمرين لجنة الثلاثمائة pdf – جون كوليمان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب التسلسل الهرمي للمتآمرين لجنة الثلاثمائة pdf – جون كوليمان عندما أصدر د. جون كوليمان هذا الكتاب

كان بمثابة صدمة للعالم وجرس انذار للبشرية حيث اعتبر الكتاب بمثابة إبلاغ عن جريمة بشعة تتعرض لها البشرية

مشفوعاً بوثائق الإدانة وادلة الثبوت. في هذا الكتاب فضح كوليمان مؤامرة المتنورين اخضر الرؤوس

الماسونية لإسقاط العالم في قبضتهم في اخطر عملية تآمر يهودي عرفها التاريخ القديم والحديث.

تحميل كتاب التسلسل الهرمي للمتآمرين لجنة الثلاثمائة pdf – جون كوليمان

في حياتي المهنية كضابط استخباراتٍ مخضرمٍ، أتيح لي العديد من الفرص للتوصل إلى وثائق ذات سريةٍ تامة ،

لكن خلال الخدمة كضابط علوم سياسيةٍ في نطاق أنغولا ، غرب إفريقيا ، كان لدي فرصةٌ لأطًّلع على سلسلةٍ

من الوثائق ذات سريةٍ تامة، و التي كانت عادةً واضحة و مفصَّلة . ما رأيته ملأني بالغضب والامتعاض و أجبرني

على سلوك اتجاهٍ مختلفٍ، وذلك للكشف عن ماهية القوة التي تهيمن و تتحكم بموارد الحكومات البريطانية و الأمريكية .
كنت واسع المعرفة بمجمل الجمعيَّات السرية الشهيرة (كالمعهد الملكي للعلاقات الدولية، و مجلس الاتصالات الخارجية ، و أعضاء كل من مجموعة بيلدربيرغ والمفوضية الثلاثية ، و الصهيونية ، و الجمعية الماسونية الحرة ، و البلشفية – التنويرية) و جميع تشعُّبات هذه التنظيمات السرية .

تحميل كتاب التسلسل الهرمي للمتآمرين لجنة الثلاثمائة pdf

كوني ضابطاً في المخابرات ، و حتى قبل ذلك عندما كنت طالباً ذا خبرة قليلة فيما يتعلق بسلسلة أبحاثي في المتحف البريطاني في لندن ، أمضيت وقتاً شاقاً في الاطلاع عليها كلها ، إضافة لعددٍ لا بأس به من مؤسسات أخرى اعتقدت أنها معروفة بالنسبة للأمريكيين .
من ناحيةٍ أخرى عندما أتيت إلى الولايات المتحدة في العام 1969 ، وجدت تلك الأسماء : (كأخوية القديس يوحنا في القدس ، و منتدى روما ، و صندوق المارشال الألماني ، و مؤسسة تشيني ، و محفل المائدة المستديرة و أعضاء جمعية فابيان ، و مجموعة النبالة السوداء لمدينة البندقية ، و منظمة مونت بيليرين العالمية ، ومنتديات هيل فاير)، و أخرى عديدة على أعلى مستوى لم تكن معروفة كلياً هنا ، أو من ناحيةٍ أخرى كانت مهامها الحقيقية في المقدِّمة ولكن قلَّما كانت متداولة ، ما لم تكن مبهمة .

تحميل كتاب التسلسل الهرمي للمتآمرين لجنة الثلاثمائة – جون كوليمان

في العام 1969- 1970 وضعت طريقةً لتصحيح الوضع ضمن سلسلة من الدراسات المفصَّلة و الأشرطة المسجَّلة . كثيراً ما فاجأني أني وجدت بالمحصِّلة ما يكفي من النَّاس يتوقون لترديد تلك الأسماء كما لو كانوا على اطلاع عليها كلِّها و ذلك من خلال كتابتهم عن حياتهم المهنية ، و لكن لم يكن لديهم أدنى فكرة حتى عن الموضوعات ، بالإضافة لعدم رغبتهم التَّامة بالإدلاء عن مصدر معلوماتهم المكتسبة مؤخراً . أخفف عن نفسي من منطلق أن تلك المحاكاة هي الوسيلة الأكثر نزاهة من الابتذال .

كتاب التسلسل الهرمي للمتآمرين لجنة الثلاثمائة – جون كوليمان

تتبَّعت تحقيقاتي ، صامداً في وجه المجازفات العظيمة ، و ما تعرَّضتُ له من اعتداءٍ علَّي و على زوجتي ، والخسائر المالية ، و ممارسة أنواع التعذيب المتكررة ، و تهديداتٍ و خداع ، كل ذلك كان جزءاً من البرنامج المدرَّب و الموجَّه بعنايةٍ لتشويه سمعتي من قبل عملاء الحكومة و المخبرين ، المحاطين بالمعارضة المسيحية المزعومة ، و ” حركة التعريف ” و فصائل ” المقاومة ” المعارضة . سيطر هؤلاء العملاء ، و لا يزالون يسيطرون على العالم تحت ستار القوة و المواجهة الجريئة الصريحة لليهودية ، عدوهم الرئيسي ، لقد أرادوا منَّا أن نُصدَّقَهم .

 

هؤلاء العملاء المخبرون ، مسيَّرون و محكومون من قبل مجموعةٍ من المثليين المختارين بشكل جيدٍ والمعتبرين من قبل الأحزاب المعارضة السياسية والدِّينيَّة المنتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية .
و يعتمد برنامجهم على الخداع من أكاذيبَ و حقدٍ ، وتشويهٍ لصورة أعمالي ، و حتى نسبها مؤخرًّا لكُتَّاب آخرين ، و التي استمرت دون توقُّفٍ و لكن لم يعد لها التأثيرُ المطلوب .
لذا عليَّ متابعةُ مَهمَّتي حتى أكشف في النهاية عن قناع السلطة السِّريَّة العليا المماثلة بأكملها و التي تهيمن على بريطانيا و الولايات المتحدة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب التسلسل الهرمي للمتآمرين لجنة الثلاثمائة pdf – جون كوليمان
تحميل كتاب التسلسل الهرمي للمتآمرين لجنة الثلاثمائة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى