تنمية بشرية

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر pdf – ريوهو أوكاوا

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر pdf – ريوهو أوكاوا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر pdf – ريوهو أوكاوا التفكير الذي لا يُقهر فلسفة تضم في ثناياها (القدرة على تحقيق الانتصار في الحياة) ولكن كيف يمكن تحقيق ذلك؟
في هذا الكتاب يقدم ريو هو أوكاوا – المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Happy Science رؤية معاصرة، أو فلسفة تلائم الجميع، بغض النظر عن الجنس أو السن أو الجنسية، ويفتح أمامك درب النجاح بوضوح، ويقول لك: ليس هناك شيء اسمه الهزيمة.

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر pdf – ريوهو أوكاوا

ينطلق أوكاوا كما يقول من فكرة مفادها: أن ما من أحد يمكنه أن يعيش دون ارتكاب أخطاء. ولا يستطيع أحد أن يبحر عبر الحياة من دون أن يواجه أي مشاكل. والواقع أن الناس يتحركون إلى اليسار ثم إلى اليمين، يفشلون ويسقطون، ثم يقفون، لكنهم يبحثون دائماً عن طريق تجعل حياتهم أفضل وأكثر سعادة. في مواجهة هذا الواقع، ما المطلوب لتحقيق النجاح في الحياة؟ هذا ما أريد النظر فيه الآن.

التفكير الذي لا يقهر فلسفة تقدم لك أعظم قوة موجودة في العالم الثلاثي الأبعاد الذي نقيم فيه، هذا العالم الذي نتنفس فيه ونأكل. ثمة مبادئ تتجاوز العالم الثلاثي الأبعاد بطبيعة الحال، ومنها على سبيل المثال “قانون الإرادة”، أحد قوانين تحقيق الذات…”.

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر pdf – ريوهو أوكاوا

لا يكتفي صاحب التفكير الذي لا يقهر بمصدر واحد للقوة، بل ينهل من منابع متعددة في الحياة، ويزرع فيك الأمل لتكمل درب الحياة والفوز أيضاً.

يتوخى هذا الكتاب تمكين القراء من أن يصبحوا قادة متميزين، قادرين على تبيان المسار الصحيح للآخرين. التفكير الذي لا يقهر فلسفة تتيح للناس النجاح في جميع الظروف والأحوال. إنه منهجية تيسّر استخلاص العبر من النجاح والفشل على حد سواء، ومن ثم يحث على تطوير القيادة. إنه أسلوب لرسم مستقبلك في جميع الظروف باستخدام مزيج من التفكير الإيجابي وتأمل الذات. بقراءة الأفكار الواردة في هذا الكتاب وتذوقها وممارستها، يمكنك الإعلان بأنه ليس هناك ما يعرف بالهزيمة – بل الفوز فقط.

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر pdf – ريوهو أوكاوا

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر pdf – ريوهو أوكاوا

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب أنا بخير : من هنا

2 – كتاب قوانين النجاح المستدام : من هنا

3 – كتاب جوهر العمل : من هنا

4 – كتاب التفكير الطموح : من هنا

5 – كتاب التفكير الذي لا يقهر : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر pdf – ريوهو أوكاوا
تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى