جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الحكاية الثالثة عشرة pdf – دايان ساترفيلد

تحميل رواية الحكاية الثالثة عشرة pdf – دايان ساترفيلد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الحكاية الثالثة عشرة pdf – دايان ساترفيلد أعرف أن ذلك الشعور في مؤخر العنق شائع إلى حد ما؛ لكن هذه أول مرة أختبره. مثل الكثير من الوحيدين، حواسي معتادة على وجود الآخرين، فأنا معتادة على أن أكون المتجسِسة الخفية في الغرفة أكثر من كوني المتجسَس عليها. والآن أحدهم يراقبني، وليس هذا فقط، بل وكان يراقبني لبعض الوقت. لكم من الوقت ظل هذا الشعور غير القابل للشك يدغدغني؟ تأملت الدقائق الأخيرة محاولة تتبع ذاكرة جسدي مع أحداث الكتاب. أكنت أراقَب منذ أن بدأت الراهبة الحديث إلى الشاب؟ منذ أن أُرشدت إلى داخل المنزل؟ أم قبل ذلك؟ حاولت أن أتذكر من دون تحريك عضلة واحدة، كنت منكبة على الصفحة كأن شيئًا لم يحدث.

رواية رااائعة
بأجواء شبيهة بأجواء روايات ديكنز
استمتعت بكل كلمة و كل دقيقة استغرقتها فى قراءتها منذ الصفحة الأولى و حتى الأخيرة
الكتب و المكتبات ، الريف و بيوت اغنيائه و فقرائه ، العلاقات بين الآباء و الأبناء و الأخوة و الأخوات الطبيعى منها و الغريب ، الطيبة و الشر ، الوحدة و الجنون ، الماضى المجهول و الحاضر الغامض و …
و حكاية غير مكتملة
الحكاية الثالثة عشرة
بقى ان اقول ان الترجمة راااائعة لمترجم مميز هو (محمود جمال)
و الطبعة أكثر روعة من (مركز المحروسة للنشر)
أنصح بشدة بقراءتها

رواية الحكاية الثالثة عشرة – دايان ساترفيلد

الغلاف.. أحب حقا أغلفة دار المحروسة.. اشعر إنها مبهجة دوما و مبتكره

الاسلوب.. يذكرك بروح جين إير و مقبرة الكتب المنسية..تنتمي لقسم الادب القوطي.. الذي يمتاز بالقصور المظلمة و الاحداث الغريبة.. شعرت باني اقرأ رواية كلاسيكية و هذا امتعني حقا لحبي لهذا النوع.. أسلوب سلس يجعلك تنساق دون أن تشعر إلي داخل الرواية.

تقسيم الكتاب نفسه و الفصول ذات الصفحات القليلة ساعد علي جعل الروايه اكثر متعة.

الاحداث.. أحداث مشوقة و نهاية مختلفة.. تلعب علي بعض الاوتار.. تشعر كأنك تقرأ كتابا يملك روحا و مشاعر ..أسلوب أقرب ما يكون لألف ليلة و ليلة.. يجعلك تشعر بخضم الاحداث و تتساءل ما الذي سيحدث الان

الشخصيات.. رسم الشخصيات جيد للغاية.. بالنسبة التوأمان..و هيستر و مدبرة المنزل.. لكن تتابع الاجيال بالنسبة لتشارلي و ايزابيل اعتقد إنه كان يحتاج إلي بعض التفاصيل.

رواية أخري تتحدث عن التوأم.. ذكرتني كثيرا بتوأم رواية الدفتر الكبير.. دوما تصور الكتب إنهم يتعاملون بصفتهم شخص واحد.. و دوما لا يفترقان.. يتماهي ضمير أنا ليصبح نحن.. حتي لغتهم مقاومة لفكرة إن تكون لها هوية منفصله عن أختها.
توأم انجلفيلد يعتبروا شخصا واحدا منقسما لشخصين .. كما في رواية دكتور جيكل و مستر هايد.. أو علي الاقل تلك كانت نظرية المربية الخاصة بهم.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الحكاية الثالثة عشرة pdf – دايان ساترفيلد
تحميل رواية الحكاية الثالثة عشرة pdf – دايان ساترفيلد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى