جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الحياة السرية لزوجات بابا ساغي pdf – لولا شونين

تحميل رواية الحياة السرية لزوجات بابا ساغي pdf – لولا شونين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الحياة السرية لزوجات بابا ساغي pdf – لولا شونين يعيش بابا ساغي مع زوجاته الثلاث الأُميّات في بيت واحد، بين سبعة أطفال، وثراء وغِنى. لكن عينيه الآن وقعتا على بولنله، الفتاة الصغيرة التي أنهت تعليمها الجامعي، ولسبب ما تستجيب لبابا ساغي، وضد رغبة والدتها تتزوّجه وتدخل بيته، لتجد أن زوجاته الثلاث أعددن لها الشّر والكراهية دفاعًا عن سِرٍّ كبير يخبّئنه ويهدد عرش بابا ساغي. تتناول “الحياة السريّة لزوجات بابا ساغي” تعدّد الزوجات في نيجيريا الحديثة، وأسباب انتشاره والقصص المختبئة داخل تلك البيوت.

ما الذي يفعله الإنسان حين يكتشف أن حياته بأكملها مبنية على كذبة؟
بابا ساغي هو رجل تقليدي للغاية، يقف في الوسط مع ميل للمحافظة، ليس ذكوريًا تمامًا لكنه ليس متحررًا أيضًا، متزوج من أربع نساء، ويريد أن ينجب الكثير من الأطفال. قبل الزوجة الرابعة كان كل شيء على ما يرام، أو هذا ما يبدو. الأمور هادئة في البر الغربي، والزوجات الثلاثة أنجبن له كل ما يشتهي من أطفال، يطيعونه في كل ما يرغب، ويُظهرون له الاحترام متى شاء.
لكن بابا ساغي شخصية كرتونية جدًا، يطلق الريح في العلن، ويحب الطعام ومجادلة الأطباء واستشارة السحرة، وزوجاته الثلاثة يعرفون هذا ويغذون في داخله كبرياء أحمق.

رواية الحياة السرية لزوجات بابا ساغي – لولا شونين

عندما تصل بولنله، الزوجة الرابعة، وهي متعلمة اختارت طواعية أن تكون زوجته لهدف في رأسها، تتغير الكثير من الأمور. ينقسم المنزل بين أغلبية تكره بولنله، وهؤلاء من يملكون السلطة في المنزل، أما البقية فلا مشكلة لديهم في وجودها لكنهم لا ينوون بأي حال من الأحوال الدفاع عنها في مواجهة إيا ساغي، الزوجة الأولى، وإيا فمي، الزوجة الثالثة، اللتان كونتا تحالفًا ضدها.
لطالما اعتقدت أن أفضل طريقة للقراءة عن مجتمع ما هي بأن نقرأ عن عائلة ضربت بجذورها عميقًا في تربة ذلك المجتمع، لأن هذا لا يعني أننا سنعرف ما يحدث خلف الأبواب المغلقة فقط، وإنما ما يحدث في الخارج أيضًا، حيث العلاقات الإنسانية، الصداقات والعداوات.
تتناول الكاتبة حياة كل شخصية من الشخصيات الرئيسية في الرواية، وتتنقل عبر الزمن، وعبر الضمائر (متكلم وغائب) لترسم صورة كاملة وتوضّح الأسباب التي تدفع كل هذه الشخصيات للتصرف بهذه الطريقة.
استمتعت جدًا بالرواية وأتت الترجمة لتُكمل التجربة: ترجمة ممتازة وسلسلة ولا غبار عليها.

أقع من جديد في حب الأدب الأفريقي الذي أهملته طويلًا

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الحياة السرية لزوجات بابا ساغي pdf – لولا شونين
تحميل رواية الحياة السرية لزوجات بابا ساغي pdf – لولا شونين

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى