جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية الرجل الذي شاهد هتلر يبكي pdf – مهاب عارف

تحميل رواية الرجل الذي شاهد هتلر يبكي pdf – مهاب عارف مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الرجل الذي شاهد هتلر يبكي pdf – مهاب عارف كان مستقبل محمود تيمور يبدو واعدا و يدعو للتفاؤل .. فبالرغم من وفاة والده المفاجئة , و التي أثقلت نفسه و ترك على إثرها مصر راحلا مع أمه الألمانية الى بلدها , الا أن ألمانيا أحسنت وفادته و ساعدته حياته بها على التخلص من الغضب الذي لازمة طويلاً .. أقنعه رودلف هيس صديق طفولته بالإستماع الى رجل ملهم يقول كلاماً كالسحر, رجل اسمه أدولف هتلر , من يومها يبدأ محمود في الدوران في فلك هتلر , و يفعل ما يمكنه ليحوز على إعجابه. و لكن تكون لأفعاله هذه تبعات تتحكم في مسار حياته الى الأبد , بعد أن فتنته السلطة التي إقترب من مركزها أكثر مما تستطيع روحه المضطربة أن تتحمله.

مش عارفة ابدا منين الرواية فعلا جميلة ابداع يصعب معه تصديق انه الاول لكاتبه، إتقان رهيب للغة و ترابط أحداث الرواية. في بعض الروايات المكتوبة ببراعة يراودني رغبة في مشاهدتها كفيلم لتكتمل سعادتي بها و لكن في تلك الرواية لم يراودني هذا الإحساس هي كانت مكتوبة و مصورة لم تترك خيالي يبذل جهدا كبيرا لتخيل أحداثها و شخصياتها. سؤال واحد يراودني منذ بدا الرواية و اقتبس جملة من أحد شخصياتها ( اولادنا هم انعكاس لنا ، نحن نشكل شخصياتهم بما نربيهم عليه) ما هو الخطأ الذي ارتكبه اهل محمود كي ينعكس هو بتلك الصورة السيئة؟؟

رواية الرجل الذي شاهد هتلر يبكي – مهاب عارف

رواية قد تكون الأولى من حيث تناولها للفكرة
مهاب عارف يبرهن على خطوة أولى ثابتة ككاتب متمكن من أدواتة ، أراه يثب برشاقة و تلهف بالأحداث في حقبة تاريخية مثيرة للغاية و أبدا لم تختلط من قبل بشخصيات مصرية. أجاد التصوير و الخلط حتى تشعر ان محمود تيمور حقيقي و تكاد تبحث في كتب التاريخ عن اسمة في الحزب النازي.
أنصح بقراءة الرواية فهي براشاقة لغتها مناسبة للجميع و تعطيك جرعة أدبية عظيمة .

 

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الرجل الذي شاهد هتلر يبكي pdf – مهاب عارف
تحميل رواية الرجل الذي شاهد هتلر يبكي pdf – مهاب عارف

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى