جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الشرق يبدأ في القاهرة pdf – إكتور آباد فاسيولينسي

تحميل رواية الشرق يبدأ في القاهرة pdf – إكتور آباد فاسيولينسي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الشرق يبدأ في القاهرة pdf – إكتور آباد فاسيولينسي يُقدم الكاتب الكولومبي يقدم للقارئ تجربة جديدة في عالم أدب الرحلات المكتوب عن أرض الكنانة، وتحديدًا عاصمتها، يأخذنا فيه في رحلة عبر المكان والزمان، ليُحدثنا فيه عن ماضيها وحاضرها، وتجربته الشخصية فيها التي كانت ثرية للغاية.

ينقسم الكتاب إلى عدد من الفصول، يحدثنا فيها فاسيولينسي عن رحلته إلى العاصمة المصرية التي قام بها منذ نحو 17 عامًا، وهي فترة ليست بالبعيدة في نهر الزمان. لم يكن الكاتب الكولومبي أثناء رحلته مسافرًا عاديًا، حيث تجرأ على خوض بعض التجارب غير التقليدية، التي ربما لا تخطر على بال القاهريين أنفسهم، وطوال مغامرته ظل يقارن بين “قاهرة الكتب” و”قاهرة أرض الواقع”، وليس فقط عبر الأمكنة واختلافها، فقد قدم في كل واحد من فصول الكتاب تحليلًا لأغلب العناصر المجتمعية والتاريخية التي تشكل المجتمع المصري والقاهري وفقًا لرؤيته.

تجربة هامة في أدب الرحلة. يتمتع اكتور آباد برؤية ساخرة تستند إلى ثقافة عميقة، أول كتاب اقرأه له وسوف اقرأ النسيان بعده من ترجمة مارك جمال. موقع الراصد الأجنبي للواقع المصري نهايات القرن العشرين وبدايات الألفية جديد ومختلف. كاتب لاتيني في القاهرة! ومن أول لحظة، منذ شرائه لتذكرة السفر ومرورا بمغامراته في المطارات والطائرات وجولاته بالفنادق المصرية الرخيصة والمتوسطة والفخمة والمقاهي وحتى مغامرته الأخيرة في خان الخليلي أنت بصحبة سرد ممتع لا يخلو من خفة الدم والذكاء. الترجمة ممتازة. محمد الفولي يثيت جدارته كمترجم من العمل الأدبي الأول.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الشرق يبدأ في القاهرة pdf – إكتور آباد فاسيولينسي
تحميل رواية الشرق يبدأ في القاهرة pdf – إكتور آباد فاسيولينسي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى