جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية الطفلة إيمان 2 pdf – حزام بن راشد

تحميل رواية الطفلة إيمان 2 pdf – حزام بن راشد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الطفلة إيمان 2 pdf – حزام بن راشد معظم من قرؤوا الجزء الأول من هذه الرواية كانوا ينتظرون ظهور أية معجزة كي تنهي فظاعة الأحداث.. و كأن الاختطاف نزهة مؤقتة تنتهي بالعودة!
للأسف هناك الآلاف من الأطفال على هذا الكوكب الشاسع اختفى أثرهم نهائياً و لم يتوصل إليهم أحد بعد اختطافهم. و ما تزال هناك حالات تسجل حتى كتابة هذه الرواية. و لكن، هل يحالف الحظ إيمان هذه المرة و تنقذها معجزة؟ أم إنها سوف تنظم إلى الأرقام السابقة و تصبح مجرد ذكرى؟

تكملة للجزء الأول وبنفس المستوى الشيق. حبذا لو ذكر الكاتب نبذة عن الاحداث السابقة في البداية للتذكير. لو تحولت هذه القصة إلى فلم فستحظى بنجاح باهر. جميلة ومؤثرة بكل معنى الكلمة

في البداية إذا لم تقرؤوا الجزء الأول أنصحكم بقراءته.. إسلوب الكاتب غني عن التعريف ماشاءالله عليه مبددع و بكل كلمة ستشعر كأنك متواجد في الحدث المؤلم.. آه يا إيمان لا أعلم ماذا أقول!! لقد انربط لساني من شدة هول المصائب والأحداث التي لا تنتهي كلما نرى بصيص الأمل يحدث شيء يجعل الأمل يختفي!! فعلاً أحداث صادمة متعبة ومؤلمة ،، أمنيتك يالكاتب لم تتحقق لقد أتعبتني هذه الرواية كثيراً و افكر كثيراً بأطفالي و أي طفل أشاهده أمامي بأن لا يحدث له مكروه.. شخصية يحيى نادرة جداً .. انتهيت من القراءة وأغلقت الكتاب رفعت رأسي للأعلى و أغمضت عيني لقد تاه عقلي في متاهات لم يستوعب كمية الأحداث المؤلمة التي لا أتمناها لأحد ، كيف يستطيعون العيش و يحرمون الأطفال أجمل أيام عمرهم؟ ،، الكاتب يناقش مواضيع مهمة جريئة ومنها زواج القاصرات- تجارة الأعضاء- ..الخ والسؤال المهم كيف ترتبط هذه المواضيع مع الطفلة إيمان؟؟

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الهاربة سارة : من هنا

2 – رواية الطفلة إيمان : من هنا

3 – رواية الطفلة إيمان 2 : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الطفلة إيمان 2 pdf – حزام بن راشد
تحميل رواية الطفلة إيمان 2 pdf – حزام بن راشد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى