جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية الطيور لا تغرد منفردة pdf – سارة السادات

تحميل رواية الطيور لا تغرد منفردة pdf – سارة السادات مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الطيور لا تغرد منفردة pdf – سارة السادات في كل مرة أتجادل فيها معه, ينكسر شيء بداخلي, لا أحد يسمع دوي تحطمه! ينكسر.. وبانكساره تتصدع باقي أجزائي, وفي كل مرة أحصد فيها نصرا زائفا, أفقد فيها جزءا من روحي؛ صارت روحي مشوهة, حتى الأجزاء الباقية بات من الصعب تجميعها لتعطي شيئا مميزا. وفي كل مرة يشهر فيها سلاح الصمت تجاهي, أشعر بغربة سوداء موحشة بداخلي, تتاكلني كما يتاكل الحديد بفعل الماء, وبالرغم من ذلك لا أجد لدي القدرة على فقده أو الاستسلام إليه.

الرواية سهلة اللغة وصعبة الفلسفة فالكاتبة اختارت شخصيات مركبة للعمل عليها وتعتمد الغوص في النفس البشرية ورغباتها وصراعاتها تيمة أساسية لمجرى الأحداث, السرد محبب وغير ممل فتجد نفسك تلهث وراء السطور لتتعرف ماذا سيحدث ثم تفاجيى بالأحداث الغير متوقعة وكذلك ردود الأفعال المختلفة للشخصيات وتناحرهم وتوافقهم ومن ثم تأخذنا الكاتبة نحو نهاية غير متوقعة وتقدم لنا عددا من الأسئلة التي تفتح الفكر على العديد من القضايا الحياتية والانسانية الهامة. رواية جيدة جدا والغلاف ممتاز.

وأخيرًا أصبحت الرواية للكاتبة سارة السادات إحدى كاتباتي المفضلات بحوزتي، لم أطق صبرًا حتى تنتهي فترة الإمتحانات لأقرأها، بل قرأتها فور اقتنائي لها، ولم تخيب الكاتبة ظني بها، جذبتني من أول فصل وتنقلت مع أبطالها بين الفصول أختبر معهم مشاعرهم المتضاربة حتى انتهيت من القراءة، كعادتها تمتلك أسلوبًا خلابًا قويًا، اختارت الكاتبة أبطالها بعناية، درست شخصياتهم وغاصت في أعماقهم، كشفت لنا طبائعهم من خلال سيمفونية رائعة العزف، تصاعدت نغماتها حتى وصلت بنا لنهاية أراها شديدة القوة وتلك هي منتهى البراعة من الكاتبة، أن تصل بالقارئ للنهاية بنفس المستوى الرائع من الحبكة وتصاعد الأحداث، لا يسعني سوى أن أقول أني استمتعت للغاية بفترة قراءتي لها وأرشحها بقوة للأصدقاء من القراء
كلمة أخيرة للكاتبة… /
سارة السادات…. أشكرك كثيرًا على أنك تحترمين عقولنا وتمتعيننا بذات الوقت.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الطيور لا تغرد منفردة pdf – سارة السادات
تحميل رواية الطيور لا تغرد منفردة pdf – سارة السادات

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى