جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية العجوز التي حطمت القواعد pdf – كاثرين إنغلمان

تحميل رواية العجوز التي حطمت القواعد pdf – كاثرين إنغلمان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية العجوز التي حطمت القواعد pdf – كاثرين إنغلمان اشياء كثيرة لا تحدث في بيت المسنين ، لكن مارثا وأصدقاءها الخمسة يصرون على جعل الأشياء تحدث. حتى إن كنتَ فقيرًا وتجاوزت السبعين بكثير، وأقفلتْ عليك الممرضة باربرا أبواب بيت المسنين، مع بعض الأفكار المجنونة والكرسي المتحرك وضبة الأسنان والكثير من الفرح والحب، يمكن أن تفعل المستحيل مغامرة تحطِّم القواعد , تخوضها جوقة من المسنين الخمس، لمساعدة من لا تسمع بهم الحكومة، هل يمكن أن تفرض الجوقة قانونًا يحتم على كل سياسي قضاء ستة أشهر على الأقل في بيت المسنين، قبل تسليمه أي منصب سياسي؟ ها يلبي صندوق السرقات طموحاتهم الروبن هودية؟ هل سيسمح لهم بالنوم بعد الثامنة مساء؟ هل فعلًا “سرقةٌ في اليوم تُبقي الطبيب بعيدًا “؟ تشويق وإثارة وحب، مخاوف الشيخوخة التي لا نجرؤ على الخوض في تفاصيلها، تقدمها الكاتبة بسرد سلس ومشوق وساخر

رواية سويدية عن مجموعة أصدقاء مسنين في دار للمسنين، أصبحت الإدارة في الدار سيئة فيجبرونهم على النوم مبكراً وأصبح الطعام بجودة سيئة جداً، وقلة حصتهم اليومية من القهوه والممرضة المسؤلة عنهم أصبحت شخصيتها لا تطاق.
في أحد الأيام شاهد الأصدقاء المسنين وثائقي عن السجون في السويد ومستوى العيش فيها وقارنوها بدار المسنين. فوجدوا أن حريتهم ستكون في السجن فيقومون بارتكاب جريمة ليتم القبض عليهم. وأي مغامرة ممتعة ومضحكة يخوضونها!

رواية سريعة الأحداث وسهلة القراءة. سأشتاق لعصابة المسنين هذه

((سرقة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا )) رواية خفيفة ومسلية، تتحدت عن مارثا واصدقاءها المسنين الخمسة الذين تجاوزت أعمارهم السبعين ويعيشون في بيت للمسنين فبسبب سوء الأحوال والمعاملة في الدار .. يقرر الأصدقاء وان يصبحوا اكثر العجائز اثاره للمشاكل في العالم.. بعمل جرائم سرقة متنوعة على امل ان يتم سجنهم .. لقناعتم بان السجن افضل من دار المسنين.
توضح الرواية بان جميع البشر حتى كبار السن يحتاجون الى حافز للحياة

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية العجوز التي حطمت القواعد pdf – كاثرين إنغلمان
تحميل رواية العجوز التي حطمت القواعد pdf – كاثرين إنغلمان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى