جديد وحصريات الساحركتب تاريخكتب سياسية

تحميل كتاب العشاء الأخير للمشير pdf – عبد الصمد محمد عبد الصمد

تحميل كتاب العشاء الأخير للمشير pdf – عبد الصمد محمد عبد الصمد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب العشاء الأخير للمشير pdf – عبد الصمد محمد عبد الصمد أحمد ربي الذي أتاح لى أن أكتب صفحة من أهم – ان لم تكن أهم صفحات التاريخ الحديث لمصرنا الحبيبة.. وهي قصة نهاية عبد الحكيم عامر ومن معه، وقد أوشكت هذه القصة السياسية الانسانية أن تختفي من صفحات التاريخ وكأنها لم تحدث ولم يكن لها أسباب وضحايا ونتائج، ولو اختفت ولم تكتب الآن لكتبت للاجيال القادمة من خيال كل مؤلف وأصبحت أقل واقعية من القصص الفرعونية!!

تحميل كتاب العشاء الأخير للمشير pdf

وقد يكون من مميزات هذا الكتاب انفراده بازاحة الستار عن أسرار خطيرة أظهرت كثيرا من الحقائق التي كانت ستختفي وتضيع الى الابد. كذلك فهو ليس مذكرات ادعاء بطولات وانما اعترافات لا تنقصها الصراحة التي تصيب أول ما تصيب كاتبها!! وان كان للقصة طابع المذكرات فلاني أكتبها من واقع أيامي فيها وأحاول أن تكون بترتیب زمن أحداثها، فان أساءت الحقائق بعد هذا الى أحد أو أحسنت فلا ذنب لي في اساءة ولا فضل لي في احسان۔ المهم هو الحقيقة لا من تصيبهم الحقيقة

كتاب العشاء الأخير للمشير – عبد الصمد محمد عبد الصمد

وقد رأيت ألا تبقى القصة سجينة أيام أحداثها لان وقائعها مرتبطة بأحداث أخرى سابقة ولاحقة توضحها ولان الايام السابقة عليها والتي كانت بعدها ولبضع سنوات كانت تعيش في صمت رهيب وظلام موحش كئيب فكان يجب وأنا أفتح فمي بحرية كاملة لأول مرة أن أتكلم بالقدر الذي يسمح به حجم الكتاب.. وأتيح للقاري والتاريخ بعض الرؤية في ذلك الظلام المخيف.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب العشاء الأخير للمشير pdf – عبد الصمد محمد عبد الصمد
تحميل كتاب العشاء الأخير للمشير pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى