تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب القيادة وفن التأثير في الآخرين pdf – مجموعة مؤلفين

تحميل كتاب القيادة وفن التأثير في الآخرين pdf – مجموعة مؤلفين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب القيادة وفن التأثير في الآخرين pdf – مجموعة مؤلفين يستعرض الكتاب بروز الكيانات الكبرى المتمثلة في المؤسسات العملاقة والشركات العابرة للقارات ذات النفوذ الواسع، وما رافق تلك التحولات من انعكاسات على مناهج القيادة التقليدية وأدواتها وأساليبها وأدوارها. غير أن تلك التحولات ما برحت تتمحور حول «قيادة التغيير» والقدرة على التأثير في الآخرين ولكن بأدوات العصر ومنطقه، سواء على مستوى الأسرة الواحدة أو المؤسسة أو المجتمع بأسره، كما ظل الهدف منها واحداً، ألا وهو استنهاض طاقات الأفراد وتوحيدها بغية تحقيق التطلعات والآمال المشتركة .

كتاب القيادة وفن التأثير في الآخرين – مجموعة مؤلفين

دعني أقترح عليك تعريفًا للقيادة، وبهذا التعريف لا يهم إذا ما كنت تقود شركة أم مؤسسة أو وحدة عسكرية أم مجرد مجموعة من الأصدقاء في نادٍ، فالقيادة هي فن التأثير على الآخرين لبذل أقصى ما في وسعهم لتنفيذ أي مهمة أو هدف أو مشروع.
لاحظ أن تعريفي للقيادة لا يذكر شيئًا عن الإدارة، وقد رأينا في وقت سابق أن القيادة شيء والإدارة شيء آخر، فهل تستطيع دائمًا أن تجعل الناس يعملون بأقصى طاقاتهم؟ أعتقد أنك تستطيع ذلك من خلال القيادة، ولكن لتفعل هذا، فلابد لك من استمالة عقول الآخرين أولاً.
لكي تقود، فلابد من استمالة العقول أولاً

 

قدر كبير من القيادة في تحقيق الانتصارات، وفي أي شيء تفعله، يرتبط بقدرتك على استمالة عقول من حولك، فلو أنك تستطيع هذا، فلن تقود بنجاح فقط ولكنك ستنجح في تحقيق أهدافك أيضًا.
أريد أن أتكلم ثانية في هذا الأمر. إن ما رأيناه هو القوة الفائقة للقيادة، فموارد مؤسستك، وأعمال الإدارة العليا، وأعمال الخصوم وقدراتك ومرؤوسيك أو أعضاء مؤسستك، أو أي شيء آخر، كلها أمور ثانوية، فهي ثانوية بالنسبة لقدرتك على مساعدة الناس على فعل أشياء كانوا يجهلون قدرتهم على فعلها، أو كانوا يجهلون الحاجة إلى فعلها، ولكي تفعل هذا فلابد لك أولاً من استمالة عقولهم إلى طريقة تفكيرك.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب القيادة وفن التأثير في الآخرين pdf
تحميل كتاب القيادة وفن التأثير في الآخرين pdf – مجموعة مؤلفين

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى