جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية ثلاثية المتوحشون انقضاض سرب الذباب pdf – جاكوب غراي

تحميل رواية ثلاثية المتوحشون انقضاض سرب الذباب pdf – جاكوب غراي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ثلاثية المتوحشون انقضاض سرب الذباب pdf – جاكوب غراي « انقضاض سرب الذباب» الجزء الثاني من ثلاثية «المتوحشون» في هذه السلسلة الجديدة الأسرة، وقوية التأثير، وعالية الطاقة.

بعد القضاء على الرجل الدوام في البعد الآخر إثر الصراع الملحمي الذي دار بين الخارقين الطيبين وأولئك الأشرار، أصبحت حياة كاو أكثر أمانة، وخالية من الشر الذي خيم على بلاكستون لوقت طويل جدة. لكن، فجأة تظهر شريرة جديدة في المدينة، وتلاحق کاو، وتلحق الضرر بأصدقائه. هذه الشريرة تدعى “أم الذبابات”، ولن يردعها أي شيء عن ارتكاب الجرائم وبث الفساد والفوضى في المدينة مجددة في سبيل تحقيق غايتها.

تحميل رواية ثلاثية المتوحشون انقضاض سرب الذباب pdf – جاكوب غراي

لذا، بات يتوجب على كاو خارق الغربان استعمال قواه الخارقة لمحاربتها، والحؤول دون تحقيقها هدفها، والاستفادة من كل صديق يمكنه العثور عليه لمواجهة خارقة الذباب وحليفيها المخيفين فع؛ خارق العث وخارقة الجرذان. فعدوته هذه المرة ليست خارقة عادية، بل هي ذات سلطة ومركز؛ مق منحها تفوقا عليه وعلى حلفائه الخارقين الطيبين الذين وقعوا في شراكها وتم أسرهم. في هذه الرواية المشوقة والمليئة بالإثارة، سيتم الكشف عن أسرار عائلية مدفونة، وسوف يتعلم كاو ضرورة توخي الحذر الشديد، وعدم الوثوق بأي كان بسهولة. من أجواء الرواية نقرأ:

تحميل رواية ثلاثية المتوحشون انقضاض سرب الذباب pdf – جاكوب غراي

حصل ذلك قبل زمن بعيد جدا. إنه لا يذكر أي شيء عن والديه حين كانا على قيد الحياة، وحتى أن ذكرى لقائهم في البعد الآخر بدأت تخبو مثل الصورة الفوتوغرافية التي خفت لونها بفعل الشمس. لكنه لا يستطيع أبدا أن ينسى تضحيتها كي يعيش هو، ولن يستخف أبدأ بالقوى الخارقة التي منحت له. وإذا كانا يراقبانه الآن، فهو يعرف أنهما فخوران به حتما. جعل کاو يده ترتاح في جيبه، حيث بقي حجر منتصف الليل ملفوفة بمنديله. لن يلمسه أبدا مجددة. لم تفشل سلالة خارقي الغربان، ولم ينكث بالعهد الذي قطعه بلاك كورفوس قبل مئات الأعوام.

 

نظر إلى سيلينا المستلقية على السرير مثل جثة هامدة، وفكر في أنها ضحية الحرب بين الخارقين؛ تماما مثلما كان العديدون قبلها. وأدرك أنه سيكون هناك الكثيرون أيضا. الرجل الدوام قد مات، وأم الذبابات فقدت علاقتها القوية مع ذباباتها، ولن ترى الحرية أبدأ مجددة. لكن کرامب محق؛ فالشر لا يزال موجودة. وعندما يستيقظ مجددة، سيكون كاو مستعدا لمواجهته بمساعدة غربانه. وضع يده فوق يد سيلينا، وقال بهدوء: “أنا آسف”. إلا أن الجواب الوحيد الذي حصل عليه كان الطنين الإلكتروني الصادر عن الآلة التي تراقب خفقان قلبها”.

تحميل رواية ثلاثية المتوحشون انقضاض سرب الذباب pdf – جاكوب غراي

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية المتوحشون .. رفيق الغربان : من هنا

2 – رواية ثلاثية المتوحشون انقضاض سرب الذباب : من هنا

3 – رواية ثلاثية المتوحشون انتقام الأرملة البيضاء : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ثلاثية المتوحشون انقضاض سرب الذباب pdf – جاكوب غراي
تحميل رواية ثلاثية المتوحشون انقضاض سرب الذباب pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى