الحياة الزوجيةثقافة جنسيةجديد وحصريات الساحركتب منوعة

تحميل كتاب الممنوع من العرض pdf – شيريهان عصام الدين

تحميل كتاب الممنوع من العرض pdf – شيريهان عصام الدين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب الممنوع من العرض pdf – شيريهان عصام الدين عندما يكون الفسوق دواء والضجيج رحمة، والصمت سمًّا والحميمية ثورة، والاستجابة في حد ذاتها رغبة، والبراءة ومفهوم العيب وصمة، والخروج عن المألوف يكسر الرهبة،
ومن الخيال اغتصاب بلا رحمة، والجمال المستقبح هو فورة الشهوة، والعهر في عقر الدار أنسًا ومحبة.. حينما يقال عنك إن النعم زادت نعمة.
فأنت أمام كتاب مختلف عن الممنوع من العرض.

كتاب رائع جدا عن العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة بشكل محترم وجميل وشرعي ولغة عربية سليمة متأثرة بالقرآن والسنة النبوية ودي أكتر حاجة عجباني في الكتاب بالإضافة لثقافة شيريهان الواسعة في المجال ده سواء بقراءتها الواسعة أو شغلها في مجال العلاقات والاستشارات ولمعرفتها بأهمية النقطة دي في حياة الأزواج وما يترتب عليها من عجز او خلل فيها وكمية البيوت المهدومة بسبب العلاقة دي، بس محتاج شوية توضيح وتفصيل لبعض الفصول في الكتاب، اعتقد محتاجة تعمل جزء تاني للكتاب ده تكملة له

كتاب شيق ورائع للمقبلين على الزواج ولمن يرغبون في معرفة المزيد عن العلاقة الحميمة

كتاب مهم جدا لكل زوج او زوجة أو للمقبلي على الزواج .. تناول المواضيع الخاصة بالحياة الجنسية بين الزوجين بطريقة علمية في إطار الدين مستشهدة بالقرآن والسنة النبوية .. دون أي ابتذال او خروج عن الخطوط الحمراء.
تناولت الناحية العلمية والدينية والتقاليد الخاصة بمجتمعنا الشرقية وما لها من آثار سلبية تتسبب في هدم أسر ومجتمعات . اعجبتني طريقة السرد واستعراض المواضيع على هيئة محطات .. وأعجبتني الجرأة المختلطة بالاحترام والدين .. وأسلوب الكاتبة الأدبي البلاغي في كثير من محطات الكتاب. أنصح به بشدة .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب الممنوع من العرض pdf – شيريهان عصام الدين
تحميل كتاب الممنوع من العرض pdf – شيريهان عصام الدين

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى