جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية النور الذي فقدناه pdf – جيل سانتوبولو

تحميل رواية النور الذي فقدناه pdf – جيل سانتوبولو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية النور الذي فقدناه pdf – جيل سانتوبولو بينما كان برجا التجارة العالميان يصبحان أثراً بعد عين،

وفيما الدخان والغبار يغطيان أفق مانهاتن، بزغ فجر قصة حبّ ملتهبة بين لوسي وغابرييل، غير أنّ عوامل عديدة

لعبت دوراً في فراقهما.. فالطموح، وعدم الوفاء، وتصاريف الدهر مجتمعة كانت لها بصمتها الحاسمة في مستقبلهما معاً. ففي الليلة التي كانت فيها لوسي المُنتجة المنفذة لأشهر برامج الأطفال تحتفل بفوز برنامجها بإحدى الجوائز، إذ بخبرٍ يصعقها، ويقلب حياتها رأساً على عقب.. فها هو حبيبها غابرييل يخبرها بأنه سيتركها ليحقق طموحه، وسيسافر إلى العراق للعمل مع أسوشييتد برس. بعد الفراق، يشاء القدر أن يتقاطع طريق لوسي مع دارن؛ ذلك الشاب الذي كان محط أنظار الفتيات اللواتي يعتبرنه فارس أحلامهنّ وشيئاً فشيئاً، تتطوّر العلاقة بينهما،

تحميل رواية النور الذي فقدناه

كان أول شخص يلهمها، يحرّكها، يفهمها بصدق. هل كان يجب أن يكون الأخير؟

تواجه لوسي اختيار حياة. لكن قبل أن تتمكن من اتخاذ قرار، يجب أن تبدأ قصتها، قصتهما، منذ البداية.

يلتقي لوسي وغابي كطالبي دراسات عليا في جامعة كولومبيا في يوم سيغير حياة كليهما إلى الأبد. معاً، يقرران أنهما يريدان لحياتيهما أن تعنيا شيئاً. عندما يلتقيان مجدداً بعدها بسنة، يبدو الأمر قدرياً- ربما سيجد كل منهما معنى لحياته في الآخر. لكن بعدها يصبح غابي مصوراً صحفياً ويعيّن في منطقة الشرق الأوسط، وتحصل لوسي على وظيفة في نيويورك. ما يلي ذلك هو رحلة عمرها ثلاثون عاماً من الأحلام، الرغبات، الغيرة، الهزائم، والحب. هل كان القدر هو ما جمعهما؟ وهل الاختيار هو الذي فرقهما؟

رواية النور الذي فقدناه – جيل سانتوبولو

التجربة التي نحلم جميعنا أن نعيشها قبل أن يجد الموت إلينا سبيله. الثانية التي نقع فيها في الحب، هي الثانية التي تتوقف فيها الأرض عن الدوران، فهي لحظة ميلادنا الحقيقية.

كم من زمن نحتاج لنستوعب أننا نملك قدرة خرافية لأن نحب أحدًا بشكل لا يمكن وصفه، حبًا مقدسًا لا يشيخ لا يموت. وكل ما نحتاج إليه أن نصدف بذلك الشخص.

تعيس كل من لا يُصدف بذلك الشخص. تعيس من يُقابل ذلك الشخص متأخرًا. لأننا سنكون فوتنا على أنفسنا فرصة الحياة ما لم يصادفنا ذلك الحب.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية النور الذي فقدناه pdf – جيل سانتوبولو
تحميل رواية النور الذي فقدناه pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى