كتب تاريخكتب سياسية

تحميل كتاب اليوم الأخير لأدولف هتلر pdf – دافيد سولار

تحميل كتاب اليوم الأخير لأدولف هتلر pdf – دافيد سولار مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب اليوم الأخير لأدولف هتلر pdf – دافيد سولار “لا يزال الفوهرر حيًا ويقود الدفاع في برلين”.
لم يعد لدى الفوهرر ما يقوده وأصبح موته في حكم المقرر. تداعت إلى ذهنه ذكريات علاقته بموسولليني الذي كان يخشاه ويكرهه عندما قُتل دولفوس، وعاد وقدره عندما قام بدعمه في ميونخ أثناء مشكلة السوديت. كم رغب في شنقه، عندما عرف أنه على اتصال بالفرنسيين والإنجليز مع بداية الحرب! لكنه عاد وشكر له استمرار وفائه للمحور وامتناعه عن فتح جبهة ثانية عليه. ثم شعر بالسخط عليه عندما ظهر ضعف الجيوش الإيطالية في حرب اليونان وشمال أفريقيا! إلا أنه تعاطف معه، عندما تم إقصاؤه عن السلطة واحتجازه بجبال الغران ساسو.

تحميل كتاب اليوم الأخير لأدولف هتلر pdf – دافيد سولار

عندما بدأت محاكمة وجوه النازية في نوفمبر 1945، لم يتبق من المدينة التاريخية الثرية إلا 110 مبنى سليمًا. فقد هدم قصف الحلفاء جميع مظاهر النازية، وأتى على كل ما اجتمع في تلك البقعة من مبانٍ تاريخية وفنية على مدى قرون تاريخية. لكن هناك مباني ظلت صامدة، مثل قصر العدالة ذي الطوابق الثلاثة، وأروقة شديدة الاتساع، كما سلم من القصف أيضًا الجزء الغربي منه، الذي على هيئة نصف قطر، ويضم زنزانات حجز المتهمين

تحميل كتاب اليوم الأخير لأدولف هتلر pdf – دافيد سولار

الكتاب شيق حتى الآن ، وهو بعكس ما يوحي به العنوان ، لم يستعرض فقط الساعات الأخيرة التي قضاها هتلر محاصرا في البونكر ” ملجأه الذي ظل محاصرا فيه حتى أقدم على الانتحار مع زوجته ايفا براون التي تزوجها يوم 29 ابريل ، اي قبل يوم واحد من انتحارهما ” بل استعرض محطات رئيسية في حياة هتلر ، منها طفولته الصعبة وحياة الفاقة التي عاشها في مسقط رأسه في لينز وفيينا، أيضا استعرض علاقاته بأببيه وأمه التي اثرت وفاتها كثيرا في حياته ، ثم كيف تحول من رسام يعيش على رسم وبيع البطاقات البريدية إلى جندي عريف شارك في الحرب العالمية الأولى كمراسل حرب ف عضو بارز في حزب العمال الذي أسس قيم النازية ، ثم انقلاب نوفمبر الذي أودع بسببه السجن لمدة عام وشهرين ، ألف فيها الجزء الاول من كتابه ماين كامبف أو كفاحي ..

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب اليوم الأخير لأدولف هتلر pdf – دافيد سولار
تحميل كتاب اليوم الأخير لأدولف هتلر pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى