جديد وحصريات الساحرشعر مترجم

تحميل كتاب بريد الهايكو الياباني pdf – إيسا كوباياشي

تحميل كتاب بريد الهايكو الياباني pdf – إيسا كوباياشي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب بريد الهايكو الياباني pdf – إيسا كوباياشي بعدَ الجنس مباشرة يستأنس بالمدينة… القط البرّي… مارسِي الحبَّ… مارسِي الحبَّ… مارسيهِ يا زِيزانَ الصَّيف.

كتاب الأيام المرهقة و الوحيدة، شكرًا محمد عضيمة و أفهمك جدًا حين قلت “ليس لدى إيسّا هايكو واحد لم يمنحني شيئًا من الدهشة”

حين كنت أكتب هذه الأسطورة، التي هي أصدق من الحقيقة نفسها، كنت مغموراً بالحب والتبجيل لفرانسيس، البطل والشهيدالعظيم، كثيراً ما كانت الدموع تبلل المخطوطة، وغالباً ما كانت ثمة يد ترفرف فوق رأسي في الهواء، يد ذات جرح أبدي، ما كانت تبدو وأن شخصاً ما قد سمرها بمسمار إلى الأبد. في أي مكان حولي وحيثما كنت أكتب، كنت أحس بحضور القديس اللامرئي، قديس فرانسيس بالنسبة لي هو نموذج الانسان المطيع، الانسان الذي ينجح من خلال النضال الذي لا يعرف الكلل والقاسي الذي لا يمكن وصفه، في تحقيق واجبنا السامي الأعلى من الأخلاقية أو الحقيقة أو الجمال، واجب تحويل المادة. التي وثق الله بنا وسلمنا إياها إلى الروح.

ومن أجواء القصائد : القمر والأزهار، تسعة وأربعون عاما، أتجول مبذرا الوقت. والجدير بالذكر أن “إيسا كوباياشي”، (1763-1828)، شاعر وراهب بوذي ياباني، عرف بقصائد الهايكو اليابانية، ويعتبر أحد الأساتذة الأربعة الكبار في شعر الهايكو الياباني الذين يسمون “الأربعة العظام” بجانب باشو وبوسون وشيكي.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب بريد الهايكو الياباني pdf – إيسا كوباياشي
تحميل كتاب بريد الهايكو الياباني pdf – إيسا كوباياشي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى