روايات مترجمة

تحميل رواية أغنية الموت pdf أجاثا كريستى

تحميل رواية أغنية الموت pdf أجاثا كريستى مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أغنية الموت pdf أجاثا كريستى أجاثا كريستي كاتبة روائية أمريكية قديرة، تخصصت في كتابة الروايات البوليسية الغامضة المشوقة.

هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت  Mary Westmacott تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة

من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.

تحميل رواية أغنية الموت pdf أجاثا كريستى

من أب أمريكي وأم انجليزيه، عاشت في بلدة (ساوباولو) معظم طفولتها،كريستي وصفت طفولتها بأنها “سعيدة جدا”، وكانت محاطة بمجموعة من النساء قوية ومستقلة منذ سن مبكرة. ، تقول عن نفسها: إنني قضيت طفولة مشردة إلى أقصى درجات السعادة، تكاد تكون خالية من أعباء الدروس الخصوصية، فكان لي متسع من الوقت لكي أتجول في حديقة الازهارالواسعة وأسيح مع الاسماك ماشاء لي الهوى.!! وإلى والدتي يرجع الفضل في اتجاهي إلى التأليف،

تحميل رواية أغنية الموت pdf أجاثا كريستى

فقد كانت سيدة ذات شخصية ساحرة ،ذات تأثير قوي وكانت تعتقد اعتقاداً راسخاً أن أطفالها قادرين على فعلِ كلِ شيء وذات يوم وقد أصبت ببرد شديد ألزمني الفراش قالت لي:‏ ـ خير لكِ أن تقطعي الوقت بكتابة قصة قصيرة وأنت في فراشك.‏ ـ ولكني لا أعرف.‏ ـ لا تقولي لا أعرف، ‏ وحاولت ووجدت متعة في المحاولة، فقضيت السنوات القليلة التالية أكتب قصصاً قابضة للصدر.!! يموت معظم أبطالها.!! كما كتبت مقطوعات من الشعر ورواية طويلة احتشد فيها، عدد هائل من الشخصيات بحيث كانوا يختلطون ويختفون لشدة الزحام، ثمَّ خطر لي أن أكتب رواية جرائم، ففعلت واشتد بي الفرح حينما قبلت الرواية ونشرت، وكنت حين كتبتها متطوعة في مستشفى تابع للصليب الأحمر إبان الحرب العالمية الأولى.‏.

تحميل رواية أغنية الموت pdf أجاثا كريستى

خدمت كريتسي فالمستشفى خلال الحرب العالمية الاولى قبل زواجها وتكوين اسرة في لندن . وقالت ان بدايتها غير ناجحة في نشر اعمالها . ولكن في عام 1920 تم نشر روايتها (قضية غامضة) في صحيفة رئيس بدلي ومن هنا كانت انطلاقة مسيرتها الأدبية .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أغنية الموت pdf أجاثا كريستى
تحميل رواية أغنية الموت pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Save

Save

زر الذهاب إلى الأعلى