جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية إستانجلينا pdf – نبيل مرعي

تحميل رواية إستانجلينا pdf – نبيل مرعي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية إستانجلينا pdf – نبيل مرعي مجموعة قصصية مكونة من 11 قصة قصيرة , بطلها شخصية واحدة هو ” فرات ” , وهى عبارة عن 11 حياة متباينة المكان والزمان والظروف والحدث , تتناول مجموعة من اللحظات الحرجة والفارقة فى حياة شخوصها والتى قد تتسبب فى تغير المسار وتحديد المصير , ويختلف موضوع كل قصة عن الأخرى فى ثراء وتنوع إذ تستعرض لإشكاليات  ” الأحلام المؤجلة – الإنسحاق وراء فكرة –  لحظات التأمل الملهمة – الأفكار المسبقة – الرغبة فى الخروج من الواقع – الفرص الضائعة – كشف المستور – القرارات المفاجئة – ميتة العزلة – الإجابات الصارخة – الأخر ….. إلى أخره “

– هى مجموعة تتنوع ما بين الواقعية النقدية والواقعية السحرية .. ترصد تأثير حدث أو مجموعة أحداث على شخوصها .. من خلال تعايش فرات ” شخصية البطل فى كل القصص ” , فتنجلى حقيقة الأشياء وجذورها دون رتوش أو تزييف مهما كانت الحقيقة صارخة أو صادمة ..

– تروى القصص فى الغالب بواسطة الراوى العليم أو من خلال الشخصية الرئيسية وتتنوع بها تقنيات الإسترجاع والإستباق والسير بترتيب زمنى منتظم .. وربما يختزل الزمن بشكل صارخ .

– تتنوع بيئات القصص ما بين المدينة والريف , فى المقهى أو المتجر أو الحارة أو الشركة أو على شاطئ البحر وربما كانت داخل فراغ ضيق مغلق أو فى عمق نفس بشرية .. كما تلتفت بعض القصص للزمان فنرى إحداها فى عصور المماليك وأخرى فى فترة الستينات .. وبعضها لا يعطى عناية بعنصر الزمن .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية حكاية حكاها الله : من هنا

2 – رواية إستانجلينا : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية إستانجلينا pdf – نبيل مرعي
تحميل رواية إستانجلينا pdf – نبيل مرعي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى