جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية إلياس pdf – محمد فراويلة

تحميل رواية إلياس pdf – محمد فراويلة مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية إلياس pdf – محمد فراويلة تدور أحداث الرواية حول العم الياس (الراوي) الذي تجتمع الناس على حلقاته، ويتحدث عن المسيح الدجال وعن العرب الذين قابلوه وكيف بدأت الخليقة وكيف بدأ الجن والإنس، كما تسلط الضوء على بدء خلق آدم وماذا حدث في السماء الدنيا قبل الهبوط إلى الأرض ويدور ذلك بالتفصيل حتى قيام الساعة.

قبل أن تُقرر أخذ تلك الخطوة يجب أن تعلم أن ذلك العالم الذي ترى أنك مُقبلٌ عليه راغبٌ في معرفته دائمًا كان يبحثُ عنك مرارًا ليخبرك بالحقيقة.. هُنا ستعلم كيف بدأ الأمر.. كيف بدأ الإنس.. كيف بدأ الجن.. كيف بدأ الشر.. كيف بدأ الكبر.. كيف بدأ الجحود واستخدام نعمة الله على مُبارزته بها..

سترى كيف أشركوا بالله ما لم ينزل بهِ سُلطانا.. سترى أقوامًا يعبدون أقوامًا.. وأقوامًا يعبدون أصناما.. وأقوامًا بارزوا الله بالمعاصي فكان الانتقام منهُم عبرة لمن بعدهم، هنا سوف ترى الأمور بأم العين ويُصبح كل شيء أمامك واضحًا.. هُنا ستُدرك حجم الخطورة التي ترصدك لحظة تلو الأخرى، ستُدرك أنهُ يُراقب أنفاسك وحركاتك وتلعثُمك. فلا تلومني، فقد يُصبح الأمر أكثر غرابةً في كل مرة تقترب فيها من النهاية وتظُن أن الأمر قد انتهى. والآن عليك أن تترك تلك الورقات وتنسحب على الفور وتعودَ من حيثُ أتيت أو تُكمل تلك السطور التالية بلا تردد.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية إلياس pdf – محمد فراويلة
تحميل رواية إلياس pdf – محمد فراويلة

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى