جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية حياة pdf – دافيد فاغنر

تحميل رواية حياة pdf – دافيد فاغنر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية حياة pdf – دافيد فاغنر مما جاء في الرواية: “هل أنا من أنا بسبب التسمّم البطيء فحسب؟ … ﺃﻟﻴﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺃﻻ ﺃكوﻥ ﺫلك ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ الذﻱ ﺃﻋﺘقد ﺃﻧﻨﻲ ﻫﻮ؟ … ﻫﻞ لحزﻧﻲ ﺃﺳﺒﺎﺏ ﻛﻴﻤﻴﺎﺋﻴﺔ ﺑﺴيطﺔ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ؟ ﻫﻞ تحدد ﺍلكيمياء ﻓﻲ ﺟسدﻱ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ؟

شيئاﹰ ﻓﺸﻴﺌﺎﹰ ﺃﺗﻌلم ﺍﻟتفرﻗﺔ بين المظهر السيىء الذي ينحو نحو التحسّن، والمظهر السيئ الذي ينحو نحو النهاية. للأسف، لا أستطيع أن أحكم على منظري. أنا أعمى أمام المرآة”.

تحميل رواية حياة

رجل يعيش بكبد مريضة ينتظر أن يموت أحدهم ليحصل على كبده وليُمنح فرصة عيش حياةٍ طبيعيّة.. يتابع، من على سريره في المستشفى، حوادث السير القاتلة والجرائم وضحايا الحروب، وينتظر، ويحلم: بالهروب الكبير، بحبيبته، بمن يحبّونه ويحبّهم، بطفولته، برجلٍ انتحر، وآخر قتله هو، بمركبته الفضائية البيضاء، وطبيبه، والممرّضات، وكبده الجديدة، ويجعلك تقلّب الصفحات معه بسرعةٍ جنونية.

روايةٌ تتأمّل في الحياة وجدواها، يتقاطع فيها الكاتب مع كافكا تارةً، بقدرته على التحوّل والتحويل، ويضاهي ماركيز طوراً، بقدرته على الخوض في تفاصيل نمرّ بها ولا نوليها أدنى اهتمام، لكنّها، على بساطتها، تشكّل في أحيان كثيرة لبّ “الحياة”.

رواية؟ إنها أكثر من ذلك. إنها الحياة كلها قدّمها دافيد فاغنر الروائي الألماني الأبرز بين أبناء جيله بأسلوب سلس، وتمكّن المترجم سمير جريس الحائز جائزة معهد غوتة للترجمة الأدبية عام 2014، من نقلها عن الألمانية بدقة وأمانة وشغف.

رواية حياة – دافيد فاغنر

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية حياة pdf – دافيد فاغنر
تحميل رواية حياة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى