جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية هذيان pdf – لاورا ريستريبو

تحميل رواية هذيان pdf – لاورا ريستريبو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية هذيان pdf – لاورا ريستريبو تقدم لاورا ريستريبو تشريحًا دقيقًا للمجتمع الكولومبي ونقائصه، وتضع النفس البشرية وتناقضاتها تحت ميكروسكوب يكشف حقيقة روحها العارية. رواية عن الجنون والعنف والمخدرات، لكنها أيضًا عن الحب والوفاء. تمزج حبكتها المُتخيّلة بالحضور الواقعي لشخصيات من التاريخ العاصف للجريمة والسياسة في كولومبيا.

يطوق اوجستينا – اوجستينا حبي انا – بريق بارد وهو علامة البعد، الباب المصفح لهذا الهذيان والذي لا يسمح لها بالخروج ويمنعني من الدخول، يرتسم على وجهها الان عبوس دائم كمن وجد شعرة في طبق طعامه، تكشيرة لمن يشعر بالدهشة و الاشمئزاز في نفس الوقت، يرتسم على وجهها كل ما هو نقيض للابتسام. تتسيده رجفة الإحباط، بينما أتساءل متى ينتهي كل هذا؟!
رواية عن الجنون، عن العنف والقسوة، عن الحب والاخلاص، عن المخدرات، عن الفن والموسيقى، خليط يبدو لوهلة وكأنه شديد التناقض، الا أن الكاتبة، ببراعة شديدة، قامت بتضفير كل خيوط ذلك الخليط بدقة شديدة، فأخرجت لنا رواية نفسية، غاية في الروعة، كشفت بها عن مكنونات النفس البشرية، وما تحتويه من تفاصيل شديدة الأهمية، و ازاحت عنها الغطاء، فتظهر للقارئ اللوحة الكاملة، ويجد نفسه أمام عملية تشريح وافية، للمجتمع الكولومبي ككل.

رواية هذيان – لاورا ريستريبو

اعتمدت الكاتبة على ٤ شخصيات رئيسية، اوجستينا، الزوجة المصابة بالجنون فعليا، أجيلار، الزوج الأكاديمي المخلص، ماكاليستر، تاجر المخدرات الثري للغاية، و الشريك عن بعد، في تجارة بابلو ايسكوبار المحرمة، بورتولينوس، الجد الخرف العاشق للموسيقى، فكل شخصية تروي قصة حياتها، من وجهة نظرها، والخيط الذي يجمع بينهم، تأثرهم بالجنون، سواءا أكان مرضا أم حالة عامة، وانتهجت الكاتبة أسلوبا غاية في الروعة، فكل شخصية تتحدث بلسانها، وبنمط بيئتها، فكانت النتيجة عملا مكتمل الأركان، وصورة حية وواقعية لدرجة الجنون.
الترجمة أكثر من ممتازة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية هذيان pdf – لاورا ريستريبو
تحميل رواية هذيان pdf – لاورا ريستريبو

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى