جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية تراتيل ثعابين البحر pdf – باتريك سفينسون

تحميل رواية تراتيل ثعابين البحر pdf – باتريك سفينسون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية تراتيل ثعابين البحر pdf – باتريك سفينسون وحش غريب: مخلوق متحوّل متغير الشكل ينتقل بين العوالم. إنه كتاب في التاريخ الطبيعي، ومذكرات عن ابن وأبيه. وهو استكشاف للأدب، والدين، والعادات، وما يعنيه العيش في عالم مليء بالأسئلة التي لا يمكننا الإجابة عنها دائمًا.

“بحر سارغاسو يشبه الحلم”
كتاب مختلف شكلا ومضمونا عن السائد. رحلة تختلط فيها الميتافيزيقا بالأسطورة بالعلم والتاريخ. الأمر يبدأ من تعقب حياة “ثعبان البحر” الكائن المائي الغامض في نشأته وهجراته وتكاثره. هناك المعرفة ونقيضها، مناهج البحث والاخفاق في الإجابة، كائن أثار حيرة الكثيرين منهم أرسطو وسيغموند فرويد الذي حاول تقصي كيف تتكاثر ثعابين البحر؟ ولم يعثر على مفتاح اللغز.

رواية تراتيل ثعابين البحر – باتريك سفينسون

برع الكاتب في رصد معلومات قيمة علمية وتاريخية ليحول قصة حياة ثعبان البحر لأسطورة قابلة للتداول والفهم، مقاربة لتراث ثقافي وتقاليد ومعرفة، من ظلمات بحر سارغاسو الى شباك الصيادين، من موائد الملوك الى منازل الطوب الأبيض في السويد، مرورا برحلات المستكشفين واصرار العلماء وخطر الانقراض، عوالم يطرقها الصحفي باتريك سفينسون مدفوعا بنوستالجيا الطفولة ورحلات الصيد النهرية قرب الحقول مع والده عامل رصف الاسفلت المأخوذ بالحياة الطبيعية.
ليس للحيوان مفهوم محسوس للوقت، للثواني وهي تتحول إلى دقائق وسنوات وعمر كامل، وليس للعلم من نهاية لهذا ستظل حياة هذا الكائن الغامض دلالة على عظمة الخالق، قابلة للامتزاج بكل التساؤلات حول تاريخ المحيطات والزمن ونهاية الحياة البرية

أجواء الكتاب ساحرة، يتنقل بين العلم والأدب بسلاسة وأسلوب رائع، يتحدث عن عالم الثعابين الغريب وعن طفولته وذكرياته مع والده.الترجمة ممتازة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية تراتيل ثعابين البحر pdf – باتريك سفينسون
تحميل رواية تراتيل ثعابين البحر pdf – باتريك سفينسون

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى