تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب ترى الحياة عجيبة pdf – يوسف الهاجري

تحميل كتاب ترى الحياة عجيبة pdf – يوسف الهاجري مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب ترى الحياة عجيبة pdf – يوسف الهاجري إذا كنت تحتاج إلى تجديد حماسك وشحن طاقتك لتحقيق ما تريد أو لتغيير حياتك للأفضل، فأنت بحاجة إلى قوة تحفيزية وطاقة إيجابية تدفعك للإمام، لذلك نقدم لك هذا الكتاب، لأنه يعتبر واحد من كتب التنمية الذاتية التي تقدم نصائح وروشتات سريعة تساعدك في تطوير نفسك.

ألفه يوسف الهاجري، وهو طالب وكاتب كويتي بدأ في التأليف والكتابة في سن مبكرة، حيث صدر أول كتاب له وهو لا يزال في سن 18 عام.

رغم حبه للكتابة إلا أنه التحق بكلية الهندسة، ويدرس الهندسة الصناعية بالجامعة الأمريكية بالكويت، حتي أن دراسة الهندسة كان لها دورا في تغيير نمط تفكيره، الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على كتاباته.

عبارة عن سلسلة مكونة من 3 أجزاء، لهم نفس العنوان، وصدر الجزء الأول في عام 2013، وبشكل عام يعتمد الكاتب على المزج بين اللغتين العامية (العامية الكويتية) والفصحى، ويقدم فيه مجموعة من النصائح والخواطر الإيمانية، بالإضافة إلى قصص قصيرة عن النجاح.

يُخاطب القارئ ويشجعه على المضي قدما، والتفكير في كيفية تغيير حياته للأفضل وتحقيق طموحاته وتحسين علاقاته مع الآخرين.

الموضوعات التي يتناولها بسيطة، حاول كاتبه بث الطاقة الإيجابية في القارئ وزيادة حماسه، والتأكيد على أن الإيمان بالله والتقرب إليه هو السبيل الوحيد للفرج وأن الإنسان يمكن أن يعيش حياة سعيدة عن طريق التمسك بالقيم والمبادئ الإسلامية.

يتحدث عن القضايا التي تشغل بال الشباب في الوقت الحالي وكيف يمكن أن يرى الأمور بنظرة إيجابية أكثر ويتخلص من الأمور السيئة، فهو يحاول إظهار جمال الحياة وجمال الأخرة أيضا.

يحتوي الجزء الثالث منه على 300 صفحة عبارة عن حكم وخواطر أدبية، بالإضافة إلى سرد عدد من التجارب الشخصية لمؤلفه مع توضيح طريقة تعامله معها.

اقتباسات

يمكن عرض بعض الاقتباسات مما ورد في الجزء الأول فيما يلي:

(لو كنت صديقي: لعرفت حقا من أكون وجنبتني سيل الظنون)

(قمة الشهامة والشرف: أن تعرف نقطة ضعف انسان ولا تستغلها.. أن تعرف أغلاطه وتسترها.. أن تعرف احتياجاته وتسدها بدون لا يقولها)

(أحبب حبيبك هونا ما عسى أن يكون بغيضك يوما ما، وابغض بغيضك هونا ما عسى أن يكون حبيبك يوما ما)

(يحيى بن أبي كثير: تعلموا النية فإنها أبلغ من العمل)

(تتدهور صحتك وتتغير نفسيتك عندما تعيش على روتين واحد.. جرب أن ترسم أو أن تشاهد فيلما تحفيزيا أو أن تقرأ كتابا.. غير وظيفتك أو مدينتك عش الحياة واستمتع)

(حياتك لوحة بيضاء بدون برواز، ارسم بها ما تشاء ثم لونها وضع البرواز المناسب لها، فالناس سيقيمون هذه اللوحة أما الكلام فلا يهتمون به)

(إذا أجمع الناس على فشلك فأغلق أذنيك وأثبت لهم العكس)

(كل شيء موجود لأجلك أنت لأنك تستحقه بجدارة تحرك لتحقق ما تريد)

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب ترى الحياة عجيبة pdf – يوسف الهاجري
تحميل كتاب ترى الحياة عجيبة pdf – يوسف الهاجري

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى