جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية اشتهاء pdf – أمير تاج السر

تحميل رواية اشتهاء pdf – أمير تاج السر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية اشتهاء pdf – أمير تاج السر عبد النبي سمارة القادم من السودان الشماليّ يدخل البلدة الشرقية كمدرّس غريب عنها، فيكون سحر حوريّة المصلح بانتظاره ليحمله إلى مصير لم يتوقّعه.
إنّها حوريّة الحضرميّة التي امتزجت أصولها الحضرميّة والغجريّة بجمالها الأخّاذ لتغدو أقرب إلى ساحرة أسطوريّة يقع كلّ من عرفها في حبائل شهوتها.
بأسلوب الواقعيّة السحريّة يروي أمير تاج السر الحكاية، حيث يختلط الواقع بعوالم غامضة تشرّع بوّاباتٍ متعدّدة للمخيلة والحلم، وتتيح التلصّص على خفايا أبطال متجذّرين في أرضهم.

تحميل رواية اشتهاء pdf – أمير تاج السر

اشتهاء

كنت أظن أن هذه آخر رواية كتبها الروائي السوداني أمير تاج السر، وقد حصلت عليها من معرض الدوحة ممهورة بتوقيعه، ولكن تصفحاً سريعاً كشف لي أنها ذاتها روايته (صيد الحضرمية) والتي صدرت قبل أعوام، وقد أعاد المؤلف كتابتها وإصدارها من جديد، تحت هذا العنوان المغري.

الرواية كما يقول المؤلف تعتمد على أحداث حقيقية عايشها بنفسه، يصل فيها معلم من شمال السودان إلى إحدى القرى فتقع في غرامه (حورية الحضرمية)، وتقوم بمعاونة ساحرة معروفة بالزواج منه واستبقائه في منزلها، بعيداً عن أهله وزوجته الشمالية.

ثاني رواية أقرأها لتاج السر بعد روايته (صائد اليرقات)، وأنوي قراءة (مهر الصياح) الرواية التي وصفت بأنها أفضل أعماله.

 

متعة رواية « ااشتهاء» ، تكمن في غرابتها، وجمالية الوصف الشاعري ،فتراجع الحكاية في رأسك: ( حورية مصلح الحضرمية امرأة شبقة في مجتمع ريفي في شرق السودان لاتأبه بتقاليده ولا تحفل بمسكتاته تطلق العنان لشهوتها..تبحث عن غريم لها وتوقعه في شراك محبتها ..واذا كان المدرس عبد النبي سمارة القادم من شمال السودان هو موضوع اشتهائها تستعين بالساحرة بديعة وبشعوذاتها وبكل ما أوتيت من مكيدة، لتتملكه فتستحوذ على عقل، ه ولما تصل النميمة بأخبار سحره الى أبناء بلدته ،تفترس الكآبة روح زوجته المنسية هناك ، وتتشكل عصابة من أهله ومعارفه لاستعادته بعقله السابق زوجا” لامرأة مسكينة وأبا” لسبعة أبناء! ، ولا تفلح محاولاتهم فيبقى النص مفتوح على احتمالات لا نهائية ).

تحميل رواية اشتهاء pdf – أمير تاج السر

شيء ما ذكرني بماركيز وخيالاته الممتزجة بالواقع وخاصة في روايتة « مئة عام من العزلة» ،عالم مجنون ، خيالي سحري غامض..تحتاج الكثير من الانغماس لتغوص في قراءته فترتسم أمامك ملامح امرأة شبقة مشتهية حرة متمردة فاعلة لما تريد وليل وخادم أبله وعاشق مهووس وأسواق تعج بتجار متآمرين خائفين من معارضة العاشقة فيمن اختارت كي لا تنقلب أرباحهم الى خسائر ..إذا الخلل هو عندما تواجه هكذا رواية بعقل تحليلي تفكيكي..وجل ما تحتاجه أن تغمض عينيك على سحر المكان هناك وتتخيل مكيدة هذه المرأة عندما يستثيرها الفراغ للبحث عن رجل، فتوقعه في كمائن اشتهائها.!!

 

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية منتجع الساحرات : من هنا

2 – رواية قلم زينب : من هنا

3 – رواية العطر الفرنسى : من هنا

4 – كتاب ذاكرة الحكائين : من هنا

5 – رواية زهور تأكلها النار : من هنا

6 – رواية إيبولا 76 : من هنا

7 – رواية توترات القبطي : من هنا

8 – رواية سيرة مختصرة للظلام : من هنا

9 – رواية اشتهاء : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية اشتهاء pdf – أمير تاج السر
تحميل رواية اشتهاء pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى