قريبا

تحميل رواية الأرقم pdf – محمد صاوي

تحميل رواية الأرقم pdf – محمد صاوي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الأرقم pdf – محمد صاوي مشت تخبط الأرضَ بقدميها، لا تملِك شيئًا سوى قطعة ملابسها العلوية فقط وهيئتها المقززة، فما عادت تلك الجميلة الفاتنة التي يتحاكى بجمالها شباب البلدة أجمعون، وما صارت تلك الحورية التي تُغري الجميع بمفاتِنها..
عاشَت حياتها كما يحلو لها، وها هي تدفع الثمن! ثمن النوم في حضن كل رجلٍ أرادته، فكانت نظرات الرجال إليها غذاءها، ومشاعرهم المكبوتة في قلوبهم مخرجَ شهوتها؛ كل من ترك زوجته كان يقصِد حضنها فيرتشِف عسلها، كل من هاجت عليه الهموم تقطعه كان يبحث عن الحنان بين شفتيها، وكل من تغزَّل فيها ورسَم دور الحبيب العاشق الولهان كان سبيله حضنها..
لم تُحِب رجُلًا قَط، وحتى عندما شعرت بالراحة مع أحدهم سرقَها وتركَها وحيدةً في بلدةٍ بعيدةٍ وهرَب..

تحميل رواية الأرقم pdf – محمد صاوي

كرِهَت كل الرجال؛ يُحبِّون أنفسهم أكثر من أي شيء، رغباتهم فوق رغبات الجميع، وكأن الأنثى أداةٌ يمارسون عليها كل أنواع الاستمتاع لذاتِهم ثم يتركونها كسلةِ قمامةٍ ليس لها أي قيمة، لم تقابل في حياتها سوى رجالٍ عديمي الإحساس، وإن مثَّل أحدهم دور رجل ذي مشاعرَ ويحترم الأنثى، يكون ذلك لغرضٍ ما، وهو أن يصل إلى مبتغاه منها.. فالأنثى ما هي إلا جسدٌ في مجتمعٍ ذكوريٍّ لا يعطيها حقوقها، حتى وإن حاولت إحدى النساء أن تكون ذا قوةٍ وشأن، ينتهي بها الأمر لأن تكون مجرَّد أداةٍ أو جسدٍ بين يدَي زوجها فيلهو بها كيفما يشاء.. ولحظات الحب تلك التي يحاول أن يبدو فيها الرجل حبيبًا مخلصًا، لا تكون غير لحظاتٍ مؤقتةٍ وتنقضي.. رجالٌ بلغت بهم الأنانية مداها فلا يُدرِكون أبدًا أن كل لحظةٍ تمر على الأنثى بين أحضان رجُلِها تترك بصمةً داخل روحها..

تحميل رواية الأرقم pdf

أما الرجل، فما من شيءٍ يترُك بداخله الندوب إلا التقليل من رجولته، والأنثى بالنسبة له لا شيء، وستظل لا شيء، حتى وإن تظاهر بالاحترام تجاهها، فستظل له جسدًا ماديًّا وليس لمشاعرها لديه أدنى حسبان.
لم تستمتِع ولو للحظةٍ واحدةٍ في حضن أحدهم، كانت تُعاقِب نفسها، وفي قرارة نفسها تقول لعائلتها بأن العار ها هنا، معها، وسيلحَق بها حتى بعد الممات! أصبح هدفها الأوحد هو الانتقام من العائلة الشريفة التي تكِنُّ لكل فردٍ منها داخل قلبها الكثير والكثير من الضغائن، فأرادت دفن رؤوسهم، أرادت الانتقام..
حمَلت في نفسها أطنانًا من الكُره تجاهَهم جميعًا، حتى الأب الذي رسم دور الحُنوِّ أمامهم، شعرت بما في داخله من الحقدِ والكرهِ وحبِّ الذات وأنانيةِ النفس.
سخَط الدنيا جمعاءَ قد نما وتوغَّل داخلها، تكرههم جميعًا، تبغضهم، تريد قتلهم والتخلص منهم، لتحيا وحدها في منأًى عن تلك العائلة المريبة، المقززة، والمثيرة للشفقة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

رواية الأرقم – محمد صاوي

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية القبيح : من هنا

2 – رواية سجين البرزخ : من هنا

3 – رواية بهطيش : من هنا

4 – رواية الأرقم : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الأرقم pdf – محمد صاوي
تحميل رواية الأرقم pdf

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   

للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى