جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الاستيلاء pdf – بيتروين و مايك ووكر

تحميل رواية الاستيلاء pdf – بيتروين و مايك ووكر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الاستيلاء pdf – بيتروين و مايك ووكر هذا كتاب عن عالم المال والأعمال، إلا أنه مكتوب على شكل رواية أدبية لا تخلو من التشويق والإثارة والجاذبية لما تحويه من مكائد ومؤامرات للاستيلاء على إدارة المال والأعمال. إنه كتاب يقود قارئه خطوة خطوة إلى قلب صراع المناقصات التجارية، ليطلعه على المهارات والأفعال والعواطف التي تقف خلف المظاهر ، مبينًا ثمن الإنسان بالنسبة للتجارة الدولية، والتضحيات التي تواجه المهتمين بالأمر. يحصل الفائز على كل شيء، ولكن ليس من السهل معرفة من الفائز ومن الخاسر.

رواية الاستيلاء – بيتروين و مايك ووكر

إن غرف الاجتماعات كثيرًا ما توصل في الروايات بأنها مكان خاص غير واقعي، كما أن أغلب أوضاع غرف الاجتماعات عندما تعرض على شاشة التليفزيون تظهر وكأنها قاعات ملكية. لقد حازت رواية الاستيلاء على إدارة المال والأعمال قصب السبق؛ ولا عجب في ذلك فقد قام بكتابتها مؤلفان مدركان لحدود وأسرار تلك الغرف التي تتخذ عادة للاجتماعات، لقد أوضحوا الحقائق بجلاء، حيث يعي رجال الأعمال الخصائص والتوترات، ويحققون الانتصارات الشخصية.
إنه كتاب، بكل تأكيد، جدير بالقراءة والتأمل.

رواية أدبية مليئة بالتشويق والإثارة عن عالم المال والأعمال وخصوصاً عن عالم الإدارة العليا، حيث تبين في الواقع مايحدث فعلاً في غرف الاجتماعات من تحالفات وصراعات بين الأعضاء لتحقيق مصالحهم وأهدافهم.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الاستيلاء pdf – بيتروين و مايك ووكر
تحميل رواية الاستيلاء pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى