جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الثلاثة pdf – سارة لوتز

تحميل رواية الثلاثة pdf – سارة لوتز مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الثلاثة pdf – سارة لوتز تشبثت بذراعي المقعد مجدداً؛ وازداد اهتزاز الطائرة، وكانت يداها ترتعشان بدورها، وهيمن الخدر على قدميها. ووسط كل هذا ظهرت لها عينان أسفل شعر أسود فاحم في الفجوة بين المقاعد أمامها؛ لابد أنه الصغير الذي تتذكر أنها قد رأت امرأة شابة صارمة بأحمر شفاه طاغٍ تجره عبر الممر قبيل إقلاع الطائرة. كان الصغير يُحَدِّق فيها، وقد خَيَّمت على وجهه دهشة كاملة (يمكن للمرء أن يصف الآسيويين بما يشاء، ولكن صغارهم لطفاء مثل الأزرار الأنيقة). لوَّحت له متبسمة، ولكنه لم يبد رد فعل، قبل أن تصرخ أمه في وجهه بكلمات لم تفهمها، فأطاعها الصغير منسلاً إلى مقعده ثانيةً، ولم تعد تراه. تحاول أن تبتسم، لكن فمها جاف وشفتيها ملتصقتين بأسنانها.. كما أن اهتزاز الطائرة يزداد.. ويزداد.

هي رواية الكاتبة الإنجليزية “سارة لوتز” الأولى التي كتبتها وحدها بدون مشاركة من أحد، ففي السابق اعتادت “سارة لوتز” كتابة أدب الرعب تحت اسم مستعار هو “إس. إل. جراي”، كانت تكتب بالمشاركة مع “لويس جرينبيرج”، ومع ابنتها التي تكتب أيضًا تحت اسم مستعار هو “ليلي هيرن”. نالت “سارة لتوز” بعد نشر “الثلاثة” الكثير من النقد الإيجابي عنها وعن روايتها الجديدة، حيث تم تشبيهها باليد التي تخرج من الظلام لتجذبك إلى عالمها الذى ستخرج منه وأنت تلهث من فرط الإنفعال. أمّا عن روايتها، ففور إخراجها إلى السوق،

رواية الثلاثة – سارة لوتز

تصدرت العناوين التي أشادت بها وبكاتبتها التي أصبحت علامة مميزة ورئيسية في الحركة الأدبية بجنوب أفريقيا. كما قامت دار النشر الإنجليزية “هوددر” Hodder ببيع حقوق ترجمة الرواية إلى ما يقرب من 21 لغة، من أهمها، العربية (ترجمتها العربي للنشر والتوزيع)، والبرتغالية، والبلغارية، والصينية، والتشيكية، والفنلندية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، واليابانية، والروسية، والتركية. وفي المملكة المتحدة وحدها بيع ما يقارب الثلاثين ألف نسخة.

نشرت العديد من الصحف آراء النقاد في الرواية، حيث أشاد به الكثيرون، مثل كاتب الرعب الشهير “ستيفن كينج” الذى قال إن رواية “الثلاثة” رائعة، وإنها مزيج من “مايكل كريشتون وشيرلي جاكسون”، وختم قوله بأنه ما إن بدأ في قراءتها لم يستطع تركها حتى أنهاها تمامًا. كما علقت الـ”جارديان” على رأي ستيفن كينج مؤكدة على فكرة أن “الأستاذ” بنفسه أُعجِب بالرواية وأن هذا تأكيد لا يقبل الشك على أن هذه الرواية هي بالتأكيد واحدة من أفضل قصص الرعب، وأضافت الجريدة أن مفهوم الإثارة بهذه الرواية كالإنفجار. وأضافت الـ”إندبيندينت” أن الرواية تستحق جمهور عريض، فهي تدفع القارئ للتفكير وتشغيل مخه، فـ”لوتز” قامت بتحريك الأحداث بغموض وبالكثير من لحظات الرعب الذي يوقف القلب، “… هذه رواية واثقة، وثابتة، ومحفزة للتفكير…”، أمّا الـ”دايلي ميل” فقالت إن رواية الرعب هذه تقف على حبل رفيع للغاية يفصل ما بين الفانتازيا والرعب.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الثلاثة pdf – سارة لوتز
تحميل رواية الثلاثة pdf – سارة لوتز

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى