جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية الروائي pdf – وفاء البوعيسي

تحميل رواية الروائي pdf – وفاء البوعيسي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الروائي pdf – وفاء البوعيسي في الرواية، ذاك العالم الصارم المرسوم بدقة من الكاتب، يتبادل الروائي وشخوصه النظرات بلا توقف، لكن يحدث أن يتبادل الروائي والشخوص الأدوار، وبخط الكتابة المتعامد فإن الموضوع نفسه ينقلب على نفسه بآخر لحظة، فيصير الرائي مرئياً والكاتب مكتوباً.

لعبة التحولات القائمة لا تكف حتى تخلط كل شيء، وعيني الكاتب في اللحظة التي ترسمان فيها المشاهد تتملكانه وترغمانه على التورط في الحكاية، تخصصان لهما مكاناً بداخلها فيرى رؤيته وقد غدت غير قابلة للرؤية، يرى شخوصه وقد صارواً كتابه. هكذا، لقد ظننتُ أنني شيّدتُ عالماً منيعاً كما يتطلبه تأليف رواية ما، لكن وراء كل تلك المشاهد، ووراء كل تلك الوجوه التي تنعكس في حدقتي، يلوح  لي في نور المرآة، وجوه كانت هي أيضاً وجهي، ولطالما كانت تتأملني حين أعتقدتُ أنني أتأملُها، فكل شخوص الرواية كانوا بزعمي شخصيات صالحة للتأمل، لكنهم كانوا في الحقيقة يتأملونني أنا، في مشهد هو نفسه مشهد بالنسبة إليهم).

وفاء البوعيسي تنحدر أصولها العائلية من مدينة الزاوية بغرب ليبيا ولكنها ولدت بمدينة بنغازي سنة 1973 وعاشت وتعلمت بها. تحصلت على شهادة الليسانس في الحقوق من جامعة قار يونس ببنغازي سنة 1996 وأتبعتها بنيلها درجة الماجستير في القانون الجنائي من نفس الجامعة سنة 2003.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الروائي pdf – وفاء البوعيسي
تحميل رواية الروائي pdf – وفاء البوعيسي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى