جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية الطيبون pdf – مبارك ربيع

تحميل رواية الطيبون pdf – مبارك ربيع مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الطيبون pdf – مبارك ربيع حدّثني يوما صديق لي مولع بالكتب إلى حدّ بعيد، في معرض كلامنا عن كُتّاب المغرب ومدى شهرتهم وعالميتهم، فقال مُستنكرا (ألا تعرف مبارك ربيع ؟) فأجبته على خجل أن لا، ولم أكن قرأتُ له من قبل.. فمرّ عليّ منذ ذلك الحين زمان واسمُ الكاتب مُسجّل بذاكرتي أحرص على إبقاءه بها حتى لا يتبخّر كعادة الأسماء معي، لعلّي أصادف كتابا له فأقرأه..
وقد كان، إذ برز لي اسمه ذات صباح على إحدى رفوق خزانة بلدية أتردد عليها أحيانا.. فتوقفتُ عنده والتقطته أناملي بفضول وأنا أتأكدّ من الاسم جيدا.. كتابٌ عتيق هو طُبع في الثمانين من القرن الميلادي الماضي،

تحميل رواية الطيبون pdf – مبارك ربيع

رواية متوسطة القطع، متوسّطة السّمك عليها عنوان غليظ باللون الأحمر.. (الطيبون). فانصرفتُ من فوري قبل أن تسقطُ عليني على كتاب أشهى أو غلاف أبهى فأغير رأيي كعادتي !
ما يجدر ذكره هنا أن الرواية فازت في سنة 71 بجائزة أدبية ما على مستوى المغربي العربي.. فكان هذا مما عجّل قراءتي لها، وقد وجدتها عند الختام متوسطة الجودة كقطعها وسمكها !.. وقد تعجّبتُ للحظة من سبب فوزها بالجائزة إلا أني خِلتني – بعدها – قد عرفت السّبب فزال عندها العجبُ..
السّبب في الخمسين صفحة الأخيرة، فقد أجاد الكاتب فيها وأفصح ببراعة عن دواخل الأشخاص النفسية وتذبذب قلوبهم ما بين الحزن والقرح والسكينة والفرح، ولولا هذه الصفحات التي بلغت من التركيز النفسي مبلغه لكانت رواية ضعيفة عندي، ولما حازت على الجائزة الأولى في المغرب العربي..

تحميل رواية الطيبون – مبارك ربيع

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

رواية الطيبون pdf

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الريح الشتوية : من هنا

2 – رواية البلوري المكسور : من هنا

3 – رواية خيط الروح : من هنا

4 – رواية الطيبون : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الطيبون pdf – مبارك ربيع
تحميل رواية الطيبون pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى