جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الغريبة pdf – أولجا ميرينو

تحميل رواية الغريبة pdf – أولجا ميرينو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الغريبة pdf – أولجا ميرينو تعيش أنخيلا منعزلة، أو ربما متحصنة، في بيت عائلتها في إحدى قرى الجنوب الإسباني بعد أن قضت شبابها الذي لم يخل من التجاوزات في لندن. يعتبرها أهالي البلدة مجردة امرأة مجنونة تسكن مع كلبيها هذا البيت الذي يلتقي فيه زمنان: الحاضر والماضي. كل ما لدى أنخيلا هي أشباحها وذكرى الحب الذي عاشته بحلوه ومره في العاصمة الإنجليزية، لكن تتبدل الأحوال حين تعثر هي وصديقها إبراهيما على جثة أثرى رجال الضيعة وهي تتدلى مشنوقة من فرع شجرة جوز، فتبدأ في نبش الأسرار العائلية القديمة التي تكشف لها ما فعله الموت والحياة بعائلتها وبلدتها الموبوءة بداء الانتحار وتقدم لنا قصة حزينة ومثيرة عن الحرية وقدرة الإنسان على المقاومة.

رواية الغريبة – أولجا ميرينو

عنوان يُشير إلی “أنخيلا” بطلة الرواية أم للقرية، هل هو عنوان يدل علی وجود حكاية مختلفة عن الثأر والموت والانتحار والأرث يمكن أن تحكيها “أولجا ميرينو” الكاتبة الإسبانية؟
من الصفحات الأولی نعرف أننا علی عتبات نص متشابك، كئيب، ومُعقد. ليس لأن أنجي بطلة الرواية تحكي بلا ترتيب عن أشياء تقاطعت فجأة بصور عشوائية مع أحداث حياتها الحالية، بل لأن انتحار السيد دون خوليان لا يمكن أن يمر بسلام علی قرية “لاس برينياس”.
تدور الأحداث علی لسان امرأة تعود إلی القرية بعد الحياة في لندن لسنواتٍ. علی مدار الصفحات تتقاطع ذكريات أنخيلا مع واقعها بصورة تدعو للكآبة.
تستغل أولجا خبراتها الصحفية في نقل كل ما حدث ولم ينتهي علی لسان بطلتها، ولأن الماضي لا ينتهي بمرور الوقت فإن ما حدث قبل سنوات طويلة جدًا يعود من جديد في أكثر من صورة، في كل مرة بشراسة وكآبة أكثر من التي قبلها ليهاجم فتاة لم يكن مقدر لها النجاة من تاريخ عائلتها، بل أنها وجب عليها أن تسعی لمعرفة أدق التفاصيل التي حدثت لتُعيد ترتيب شجرة عائلتها، وبالتالي معرفة تاريخ طويل من القهر.
..
رواية جميلة جدًا وغريبة علی مستويات مختلفة من ترجمة الفنان محمد الفولي

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الغريبة pdf – أولجا ميرينو
تحميل رواية الغريبة pdf – أولجا ميرينو

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى