روايات مترجمة

تحميل رواية المنفى pdf – ريتشارد نورث باترسون

تحميل رواية المنفى pdf – ريتشارد نورث باترسون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية المنفى pdf – ريتشارد نورث باترسون رواية مشوقة كتبها أحد الروائيين الأكثر واقعية في أميركا تسرد قصة محام وجد نفسه في موقف الدفاع عن امرأة يحبها متهمة بالتآمر لاغتيال رئيس وزراء إسرائيل، يكاد “دافيد وولف” يبلغ قمة السعادة، فهو محام لامع من سان فرانسيسكو، زفافه وشيك، وله الأفضلية للترشيح لعضوية الكونغرس، لكن رحلة غير متوقعة بدأت حين رن جرس الهاتف وسمع صوت “هناء عارف”، المرأة الفلسطينية التي أقام معها علاقة عاطفية حين كان طالباً في معهد الحقوق.

في اليوم التالي، اغتال شخص انتحاري رئيس الوزراء الإسرائيلي أثناء زيارته إلى سان فرانسيسكو، وسرعان ما وجهت أصابع الاتهام إلى “هناء” باعبتارها الرأس المدبر المخطط لهذه الجريمة. فهل سيتولى “دافيد” هذا المحامي اليهودي، الدفاع عن “هناء” التي قد تثبتت إدانتها، أم يرفض طلب المرأة الوحيدة التي لن ينساها أبداً؟

رواية المنفى – ريتشارد نورث باترسون

هذه القضية الأصعب في حياة “دافيد” المهنية” وهي تتطلب منه الغوص في حياة “هناء عارف” وزوجها الفلسطيني المناضل، اللذين قضايا معظم حياتهما في المنفى، في نهاية المطاف، أرغمه التحقيق على السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية حيث أدرك بعد أن واجه سلسلة من الصدامات الغريبة أن المظاهر خادعة، تبلغ القضية ذروتها مع إجراء محاكمة قوية ومروعة ترافقها تشعبات دولية.

رواية نادرة تسلي القارئ وتكشف الكثير من الخفايا، وهي في الوقت نفسه رواية معقدة تجمع ما بين الخيانة والخداع، وقصة حب متنقلة ورحلة إلى عمق الحياة السياسية المميتة في الشرق الأوسط، إنها بالفعل أروع ما كتبه ريتشارد نورث باترسون.

إن الأحداث الرئيسية لهذه الرواية هى أحداث وهمية كما أن شخصيات الرواية أيضاً هم أيضاً وهميون ، لكن هذه الأحداث وهذه الشخصيات شديدة العلاقة والرسوخ مع تاريخ أحداث هذا الشرق الأوسط ، ومع بعض لاعبيه السياسيين الحقيقيين من دول ومن افراد . ولقد بلغ التصور المرسوم لأحداث هذه الرواية حد الاستقراء الشديد لمستقبل الأحداث ، وإذا كانت الرواية تسمعنا رأى أعدائنا بنا وتسليطهم الأضواء على عيوبنا ، فكم حري بنا أن نستفيد من هذه الهدية ، فنقوم على لم الشمل وسد الثغرات والذرائع وتقويم الاعوجاج وتبيان الحقائق ودحض الأكاذيب .
استمتع بقراءة وتحميل رواية المنفى للكاتب ريتشارد نورث باترسون

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية المنفى pdf
تحميل رواية المنفى pdf – ريتشارد نورث باترسون

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى