روايات مترجمة

تحميل رواية بابت pdf – سنكلير لويس

تحميل رواية بابت pdf – سنكلير لويس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية بابت pdf – سنكلير لويس جورج ف. بابت رجل أمريكي في منتصف العُمر، وكيل عقاري ناجح، يعيش في بلدة صغيرة تُدعى “زينيث”، في منزل مزّود بأحدث التقنيات، متزوج وله ولد وابنتان، ينتمي لعدد من المؤسسات والنوادي الاجتماعية -عادة ما تحدد آرائه وأفكاره-، يزور الكنيسة، يلعب الغُولف، ببساطة يعيش حياة الأمريكي المثالية المنتمي للطبقة الوسطى ولكن بالرغم من كل شيء وراء هذه الحياة هُنالك الشعُور بعدم الرضا، وعدم الأمان .. وتساؤل هل الحياة من المفترض أن تقدم شيئاً آخر؟

الرواية تُركز على أسلوب حياة بابت بتفاصيلها، وعلى شخصية بابت التي تسخر من كل شيء ممكن للمرء أن يسخر منه، تصور الرغبة في الانتماء والرغبة بـالشعور بالتفوق الاجتماعي والمالي، تصور الشعور بالرضا الزائف والنفاق والتبجح، تُلقي نظرة مطولة على النجاح والقوة التي يُظهرها المرء وفي ذات الوقت عن شعوره السائد بالفشل والاستياء والملل من حياته، تُظهر مشكلة تبني أفكار الآخرين وانعدام التفكير الفردي، وتقاتل الطبقيّة بكل شراسة .

 

رواية بابت – سنكلير لويس

الرواية غنيّة بالصور، بالرغم من أن الأحداث الرئيسية ليست كثيرة بالإمكان تلخيصها بـ حياة بابت الواقعية البائسة، تمرد بابت، عودة بابت لحياته الواقعية البائسة، لكن كل موقف من الحياة اليوميّة يُظهر صورة عظيمة، حياة بابت تجعلك تستاء، تضحك معه، وتضحك عليه وحتما تجعلك تتسائل إن كان من الممكن أن يقضي إنسان حياة كاملة بكل هذا البؤس وأن يفعل كل ما لا يرغب به ويأمل فقط يأمل بأن يتغير هذا الحال يوماً من الأيام، ولكن المُخيف أن تجد نفسك بابتي ولو بنسبة بسيطة، هنا عليك أن تضحك على نفسك أولاً، وتعلم أن الحياة مليئة بالتوافه التي تمتص حلاوة الحياة من داخلك، وبعدها عليك أن تفكر بتغيير نفسك .

أسلوب الكتابة نوعاً ما مختلف، ليس بالشكل المتعود عليه والسبب يعود بأن الرواية كُتبت في عشرينات القرن الماضي، وبالرغم من ذلك الرواية كأنها تُعالج مجتمعات اليوم، أمر غريب كيف يمكن للطبائع البشرية أن لا تتغير، قد تشعر بالملل إذا قرأت الرواية في مقياس زمني سريع، ولكن لو أخذت وقتك في القراءة ستستمتع بها كثيراً، من الكتب التي أود حقاً أن أنصح بقراءتها .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية بابت pdf
تحميل رواية بابت pdf – سنكلير لويس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى