جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية تاتي pdf – كريستين دوير هيكي

تحميل رواية تاتي pdf – كريستين دوير هيكي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية تاتي pdf – كريستين دوير هيكي كيف تري طفلة آيرلاندية عمرها 4سنوات الدنيا من حولها؟
“كارولين”، أو “تاتي” كما أطلقوا عليها لكثرة ثرثرتها، وعلاقتها بأبيها المميزة والمختلفة جدًا. يأخذها أبوها معه إلى كل مكان، ويناديها بـ”رفيقتي”.
لكن علاقه أبيها بأمها تصل إلي مرحلة خطرة جدًا. كيف تتعامل “تاتي” مع ذلك منذ أن كانت في الرابعة من عمرها، ثم وهي تكبر معنا عبر الرواية سنة وراء سنة إلي أن تصل إلي الثانية عشر.
“تاتي” رواية ستغير وجهة نظرك في رؤية أولادك لك. هي ايضًا ليست مجرد رواية مسلية فقط، لكنها تسجيل محطم للقلوب عن طفلة عانت الكثير من المشاكل في تسلسل من الأحداث التي تجعل هذا الرواية قراءة لا تُقاوم.
“أشعر بالوحدة حين أنتظر أبي وأمي كي يستسلما ويتصالحا. أشعر بالوحدة لأن لا أحد آخر بالمنزل يرغب في الحديث بالرغم من أنه لا أحد آخر واقعٌ في نزاع. الأمر ليس فقط عدم وجود من أتحدث إليه بل أيضًا عدم وجود من أسمعه”.

كريستين دوير هيكي
هي روائية وكاتبة قصص قصيرة. رُشِحَتْ روايتها “تاتي” للقائمة القصيرة لجائزة “أفضل كتاب أيرلندي” عام 2005، كما تم اختيارها للقائمة الطويلة لجائزة “أورانج” في العام نفسه. من رواياتها “الراقصة”، و”المُقامر”، و”صانع البوَّابات”.
فازت “كريستين دوير هيكي” مرتين بمسابقة “ليستويل الأسبوعية لمؤلفين القصص القصيرة”، كما فازت بجائزة “الأوبزرفر/ بينجوين” للقصص القصيرة. أحدث رواياتها، “القطار الأخير من ليجوريا” نُشرت عام 2009 وتدور أحداثها بين إيطاليا الفاشية ودبلن في الثلاثينات.

رواية تاتي – كريستين دوير هيكي

كيف يمكن لرواية قصيرة على لسان طفلة أن تصبح بتلك القسوة والإيلام؟
فتاة في الرابعة تروي لمدة عشر سنوات قصتها ومشاعرها البسيطة/العميقة
تحكي تاتي حياتها اليومية بمشاكل واقعية تصيب عائلتها، تحكي الحقائق التي حاول الكبار مداراتها فجعلوا منها “ثرثارة” صغيرة وتطور الثرثرة إلى الكذبات التي اختلقتها لتجميل واقع حياتها، أمها السكيرة وعلاقتها بأبيها أختها الأكبر بعامين التي تحملت المسئولية، إرسالها لمدرسة داخلية، رغبتها الوحيدة فقط أن تراها أمها على حقيقتها والجملة الأقوى في الرواية “شعرت وقتها أن أمي ربما تحبني!”، وتوقف إيمانها ومحاولاتها لاجترار المحبة.

أحببت تاتي ، أحببت المحاولات البريئة للحياة وعلاقة تاتي بأبيها وهي طفلة، حتى حكاياتها المُختلقة، أحببت الكتاب الترجمة وصورة الغلاف وفوق كل شيء أحببت كريستين هيكي!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية تاتي pdf – كريستين دوير هيكي
تحميل رواية تاتي pdf – كريستين دوير هيكي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى