روايات عربية

تحميل رواية روجرز pdf – أحمد ناجي

تحميل رواية روجرز pdf – أحمد ناجي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية روجرز pdf – أحمد ناجي في هذه الرواية اللعب بالتفكيك وتفتيت العالم السردي وتحويله لشظايا متناثرة تحافظ طوال الوقت على حدتها وتوهجها بما يضمن لإيقاعها المتوتر استمرار القدرة على المراوغة وتنويع أشكال وطاقات الصدم والإدهاش .
لم يعتبر الكثيرون ( روجرز ) رواية ، و( أحمد ناجي ) نفسه كتب في مدونته : (روجرز هو مجرد لعبة، ليس رواية، ولا قصة، ولا تدوينة، وبالطبع ليس قصيدة ) .. لكنني ببساطة أعتبر (روجرز) رواية جميلة يقف وراءها قرار تجاوز في أعماقه الأرق بالرغبة أو بالاحتياج لكتابة رواية إلى نوع من الهوس بكتابة رواية متمردة على كل ما يندرج في نطاق الخبرة الذاتية للروائي نفسه على أنها أشكال وطرق ووصفات عادية وسائدة في كتابة الرواية .. اختيار شخصي أتصور أن على الكاتب أن يحسمه في داخله أولا وقبل أن يحصل على ما يؤكد نجاحه أو فشله من الآخرين حيث لا يكون للأمر هنا علاقة بكتابة رواية جيدة بقدر ما له علاقة بإضافة تعريف جديد ومحتمل للفن الروائي نفسه .

حبيت “روجرز” جداً. في بدايته، سرقني، ووجدت نفسي مدهوشة مع كل صفحة، لا أصدق خفة خيال الكاتب وغناه، أحتفل به مع كل وصف، مع كل صورة زرعها في عيني. مع مرور الصفحات، وعندما بت في منتصفه تقريباً، شعرت بأن تتابع الخيالات بات يحتاج إلى سياق، وأني قادرة على التوقف عن القراءة وعدم العودة إليها بسرعة بعد انتهاء الواجب المهني مثلاً. هنا، تباطأت في القراءة. إلا أني سريعاً ما استعدت إيقاع القراءة، كأني من دون أن أدري بت شريكة أحلامه، وواقعه في آن. الفوارق بين أحلام اليقظة والحياة الواقعية، أعاد ربطي بإحكام بالقصة 🙂 خاصة أني منذ طفولتي وحتى اليوم، ما زلت أتخيل مواقف بعينين مفتوحتين، وأعيشها، بينما أمشي من الشغل إلى البيت، أو في السرير بعد الصحو وقبل النهوض 🙂 حلو الكتاب كتير.. وحلوة كتير الصور التي يحتويها

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية روجرز pdf – أحمد ناجي
تحميل رواية روجرز pdf – أحمد ناجي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى