جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية سرسي pdf – مادلين ميلر

تحميل رواية سرسي pdf – مادلين ميلر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية سرسي pdf – مادلين ميلر منذ مولدها في دار هيليوس، إله الشمس وأقوى الجبابرة، كانت سرسي غريبةً، ليست قويةً رهيبةً مثل أبيها، ولا فاتنةً جشعةً مثل أمِّها، لكنها تتمتَّع بقوَّة ظلاميَّة لم يحُزها أحد من قبلها: السِّحر. عندما تشعر الآلهة بالتهديد من موهبة سرسي، تنفيها إلى جزيرةٍ نائية لتقضي حياتها وحيدةً، وهناك تشحذ قدراتها السحريَّة، ملقيةً التعاويذ وجامعةً الأعشاب الغريبة ومروِّضةً الحيوانات الضارية. على أن امرأةً بمفردها في العالم لا يمكن أن تعيش في سلامٍ طويلًا، ومن بين مختلف الزوَّار الذين يتوافدون على جزيرتها ضيف غير متوقَّع: الفاني أودسيوس، الذي من أجله تخاطر سرسي بكل شيء.

«عمل رائع في غرابته من الخيال الأسطوري… في آنٍ واحد رواية ممتازة وإعادة حكي مدهشة».

رحله اخرى في اوديسية هومير . الآن وقد انتهت اشعر بالامتلاء والخواء ، كانني عشت كل شعور حتى اقصاه فاستُنزف .
لا اعرف كيف استطاعت مادلين ميلير ان تحيك شخصية حية ثلاثية الابعاد هكذا . كيف استطاعت ان تجعلني استوطن عقلها وجسمها لاسير فيه واستقبل كل صفحه كانها يوم جديد اضيف الى حياتي . لا اعرف كيف تحولت آلهه السحر والاعشاب اليونانية الى امرأه تعكس بواطني ومخاوفي .
لن تجد هنا حروب الاغريق التقليديه حيث تطير الرقاب وتسفك الدماء من اجل الشرف ، الشهره والخلود . في جزيره آيايا حروب بارده وانتصارات صغيره من اجل النفس ، الحب والانسانية

رواية سرسي – مادلين ميلر

بكل شجاعة أقولها، لقد كانت هذه القراءة أفضل قراءات العام. من مؤلفة أغنية أخيل، يأتينا العمل”سرسي” للكتابة الجسورة “مادلين ميلر” بكل ما تحمله من معرفة ومشاعر وأنوثة، لتسكبه في قالب روائي محبوك بعناية. تجلى ذكاء ميلر حينما ذهبت إلى نبع الحكايات، فتدفقت الأساطير غنية بين يديها، وببراعة جمعتها في قالب قصصي، لتصدر لنا روايات من بطون كتب الخرافة والتاريخ. انتقت شخصيات تعكس التجارب والمشاعر الإنسانية، في قالب الاسطورة. رواية انتظرنا ترجمتها للعربية، وها هي بين يدينا أخيرًا.

في هذه الرواية، تجد سرسي الآلهة، والأنثى التواقة للحياة، والمعرفة، والقبول. بدايات سرسي المتعثرة تعيدنا إلى العقد الصغيرة فينا، ومحاولاتنا في اشعال النار أثناء المطر في مراحل حياتنا المختلفة. فتجد فيها معاناة الأنثى قلبًا وقالبًا، روحًا وجسدًا قبل معاناة الجبّار، في علاقات عائلية شائكة، بين الجبابرة، وآلهة الأوليمب وكون الجميع عالق في لعبة كبيرة مضحكة تقودها المصالح.

نرى سرسي في بداياتها متعثرة، بطريقة تفكير تختلف عن الجميع، لتصدم بمعرفة حجمها وهي تكبر بأنها مجرد “نكرة” وبذلك تحزم أمورها وتصقل شخصيتها في تجاربها المتعددة، في حياة أبدية، تتوق فيها إلى الى الحب، والأمومة، والموهبة، والقبول. فتجدها تجرّب، تُهان، وتفشل، وتعيد التجربة مرارًا.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية سرسي pdf – مادلين ميلر
تحميل رواية سرسي pdf – مادلين ميلر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى