روايات عربية

تحميل رواية طقس pdf – أمير تاج السر

تحميل رواية طقس pdf – أمير تاج السر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية طقس pdf – أمير تاج السر قصة تتحدث عن مؤلف انفصل عن زوجته وترك مهنته في تدريس مادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة ليتفرغ للكتابة والتأليف وقد قام بتأليف رواية أسماها ( أمنيات الجوع ) وتقع هذه الرواية في 220 صفحة وطبعت في دار نشر عادية جدا.

وهذه الرواية تتمركز حول حكاية بطلها ذو الاسم الغريب “نيشان حمزة نيشان” والذي تعرض لأمور قاسية جدا ونال نهاية مأساوية إلا أن الغريب بالأمر هو خروج هذا البطل من الرواية إلى أرض الواقع لأنه غير راضي عن نهايته بالرواية !!

كيف سيلقى بطل الرواية مؤلفها؟! وهل سيقوم مؤلف الرواية بتغيير تلك النهاية ؟! ما هي الأحداث الغريبة الأخرى التي سوف تواجهه؟! وما هي الصدمة التي تنتظر القارىء في نهاية الكتاب؟! هذا ما ادعه لك عزيزي القارىء لتتعرف عليه من خلال قراءتك للرواية

رواية طقس – أمير تاج السر

نتعرَّف في بداية الرواية على الكاتب الروائي الذي انتهى لتوّه من إحدى رواياته، وإذا به في إحدى حفلات التوقيع يفاجئ بمن يطارده لكي يحصل على توقيعه، ثم إذا يخبره بأنه بطل روايته (نيشان حمزة نيشان)، وبأن قصة حياته تتشابه إلى درجة التطابق مع بطل روايته “أمنيات الجوع”، وأن كل ما يخشاه أن يكون مصيره مثل مصير البطل الذي كتبه ذلك الروائي؛ وهو الموت مريضًا بالسرطان.

(كانت كتابتي في مجملها خليطًا من الواقع والخيال، شيئًا ما أستوحيه من محيطي، وشيئًا أخترعه، وحتى ما أستوحيه لا أكتبه كما هو، ولكن أعدِّله بحيث لا يجرح أحدًا، ولا يعطي الواقع أي فرصةٍ ليدعي امتلاكه في يومٍ من الأيام، وقد دخل إلى الكتابة عبر هذا الدرب أصدقاءٌ وأهل وجيران ومعارف، لم يقل أحدٌ من قبل أن هذه الشخصية هي أنا، ولا ردد صاحب موقفٍ استلفته أن هذا الموقف موقفه، وسيقتلني لكتابتي له!)

ولكن السحر -فيما يبدو- انقلب على الساحر، ووجد الكاتب نفسه بالفعل إزاء شخصية روايته بكل تفاصيلها، ولم يعد أمامه إلا التحقق من صدق ذلك المدعي، ومحاولة تفهم كيف جاءت هذه المصادفة الغريبة والنادرة، لتتحول الرواية إلى ما يشبه العمل البوليسي الذي يحاول أن يتبين حقيقة الجريمة.

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية منتجع الساحرات : من هنا

2 – رواية قلم زينب : من هنا

3 – رواية العطر الفرنسى : من هنا

4 – كتاب ذاكرة الحكائين : من هنا

5 – رواية زهور تأكلها النار : من هنا

6 – رواية إيبولا 76 : من هنا

7 – رواية توترات القبطي : من هنا

8 – رواية سيرة مختصرة للظلام : من هنا

9 – رواية اشتهاء : من هنا

10 – رواية جزء مؤلم من حكاية : من هنا

11 – كتاب تحت ظل الكتابة : من هنا

12 – رواية 366 : من هنا

13 – رواية صائد اليرقات : من هنا

14 – رواية مهر الصياح : من هنا

15 – رواية ‫أرض السودان.. الحلو والمر : من هنا

16 – رواية ‫طقس : من هنا

17 – رواية ‫سيرة الوجع : من هنا

18 – كتاب ضغط الكتابة وسكرها : من هنا

19 – رواية ‫زحف النمل : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية طقس pdf – أمير تاج السر
تحميل رواية طقس pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى