جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية قيامة pdf – أحمد فريد

تحميل رواية قيامة pdf – أحمد فريد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية قيامة pdf – أحمد فريد وكان العام ٢١٩٧ فاصلًا ، إذ وافق سكان الأرض بالإجماع على إنهاء حالة التمييز التاريخية للبشر إلى ذكور وإناث ، ودمج الجنسين في جنس واحد يحمل كلا الصفتين في الجيل الجديد ، الذي سوف يحمل أعضاء جنسية مُعدلة كى تتمكن من مجامعة بعضها. كما سيحمل نظامًا هرمونيًا مُختلفًا حتى لا يختل البناء الهرمونيّ للجنس الجديد. لتبدأ أكبر عملية تغيير جينيّ في تاريخ البشرية.

أحمد فريد بيكتب فى مساحة من أدب الخيال العلمى على ما أذكر محدش بيكتب منها فى مصر.. القصص فى حد ذاتها بسيطة ومنها التقليدى، لكن نقطة التميز الحقيقية فى الإطار الخيالى المبتكر الذى يحكى فيه القاص حواديته.. وقد قطع فى هذا الشأن شوطا بعيدا، وبخاصة فى مشاهد بديعة ك دمار الجنس الآلى وانطفاء أضواء الأرض بالكامل فى قصة “قيامة” ومضاجعة الإنسان المزدوج المعدل جينيا لنفسه فى قصة “نصف”..

 

رواية قيامة – أحمد فريد

المجموعة تحمل رائحة أزيموفية، وبالذات طبعا القطعة الرئيسية الجميلة “قيامة”، وإن لم تخل من حس أخلاقى ودينى واضحين، وهو اختيار لم أعد أرى غبار عليه.. ميزة أخرى مهمة هى وحدة الجو العام لأغلب نصوص المجموعة وسيطرة جو الحزن والتشاؤم بخصوص المستقبل الذى لا يحمل إلا كل ما هو مخيف ومقبض..

الغلاف ممتاز واختيارات لعنوان الرئيسى وعناوين القصص أكثر من ممتازة..

أحمد كاتب حقيقى، والخط اللى اتخذه لنفسه بعيد عن السائد والمرطرط فى السوق، ولإنه كاتب حقيقى فهو ملوش ف حوار انه يزيط لنفسه، زيطة ممكن تصنع نجومية مؤقتة ولكنها لا تصمد طويلا من دون مادة أدبية حقيقية تستحق، ودى اللى أعتقد انه معنى فعلا بيها.

الكاتب : شريف ثابت

لم أتطرقُ سابقاً إلى قرأة خيال علمي مبتكر إلى حد كبير مثل هذه القصص التي تشلُ الواقعية تماماً رغم أنها موصومه بالواقع أحيانا ، تصعد وتهبط تتلاعب في العقول وتجرها بين الواقع والخيال ، لا استبعد حدوث ذلك يعني أن هنالك أدله واقعية وأسماء وألوان وصفات وتفاصيل تؤكد أن ذلك يمكن أن يحدث ، هذا ما شعرتُ به ، أشكر الكاتب على هذه المجموعة الروائية الجميلة جداً..!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية قيامة pdf – أحمد فريد
تحميل رواية قيامة pdf – أحمد فريد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى