جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية لوجوس pdf – أحمد حسن

تحميل رواية لوجوس pdf – أحمد حسن مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية لوجوس pdf – أحمد حسن هل يمكن أن تربح معركةً؛ الحبُّ فيها يصارع الكره والحقد والبغض؟
هل يمكن حقا لحب صافي لا يميل إلى الخداع مطلقا من الانتصار على كره محض لا يميل إلى الحق مطلقا؟
رحلة روحانية,فلسفية وتصوفية ساحرة بخريطة القدر الزمنية الكاملة، واللي أطلق عليها اليونانيين (اللوجوس)، وهو عندهم القانون الكلي اللي بيحكم كل الوجود، واللي بينبع منه كل القوانين وكل الخلق.
رحلة تثبت أن الكون لايتحرك ليلبي لك ما تريد، ولكن الكون يتغير عندما تسعى لتحقيق ما تريد؛ فالكون رد فعل لخريطتك القدرية وليس هو الفاعل..

تحميل رواية لوجوس pdf

تعد “لوجوس”، رواية قصصية ترد على الأسئلة الوجودية للحياة، في شكل مزيج من الإثارة والرعب والأحداث الدرامية المتلاحقة، التي تتسلسل دراميا بشكل يرد على الأسئلة المتعلقة بالوجود والخلق والحياة،

وبحسب ما قاله الكاتب، فإن “لوجوس”، هي “رواية تحكي قصة كل واحد منا متجسدة هنا في صورة بطل الرواية، الذي يخوض مثلنا جميعا معركتين داخلية وخارجية تعتمد نتيجة كل منهما على الأخرى، فمعركته الخارجية مع الواقع الذي نحياه جميعا (كصحفي شاب نشأ في أسرة فقيرة إلى أن جاءته الفرصة بسبق صحفي كبير فتبدأ حياته بالكامل في التغير حيث يدخل في دائرة صراع كبرى مع خصوم لا قبل له بهم)”.

رواية لوجوس – أحمد حسن

وتابع حسن: “ولكي ينتصر على هذا الواقع يحتاج إلى الانتصار في معركته الداخلية ضد نفسه المليئة بالشكوك والتساؤلات الوجودية مثل هل أنا مسير أم مخير؟، وإن كان الله موجود فلما كل المعاناة والظلم التي نحياها في هذا العالم؟، وإن كان أبونا أدم قد اخطأ فلما كلنا خارج الجنة؟ وهل حقا يوجد أدم وحواء أم أن اصلنا كلنا قرود، كما في نظرية التطور، وغيرها من هذه التساؤلات الوجودية”.

ويختتم الكاتب قائلا: “فهل يستطيع أن يجد إجابات لهذه الأسئلة وينتصر في معركته الداخلية والخارجية أم أن هذه التساؤلات سوف تأكل كيانه من الداخل وتقوده للإلحاد ورفض الأديان، قبل أن يسحقه الواقع؟، وهذا ما سوف نكتشفه مع رواية لوجوس”.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية لوجوس pdf – أحمد حسن
تحميل رواية لوجوس pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى