روايات مترجمة

تحميل رواية مزاج pdf – روبير سوليه

تحميل رواية مزاج pdf – روبير سوليه مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مزاج pdf – روبير سوليه تأخذ بداية الرواية منحًا مشوقًا حيث يسافر فتى من مصر إلى فرنسا لإتمام تعليمه في الإقتصاد -و الذي سنعرفه بالإقتصادي، الفيلسوف، أو أرسطو- و يلتقي بقريبه مارسيل بطركاني، ذو الصيت الواسع بنفوذه الغريب إذ لا يمكن تحديد مصدره. و هكذا تثير صورة القريب توجس و فضول الفتى الذي وجدها مناقضة لما كانت قد ارتسمت بخياله إثر ما سمع و ما رُوي له.
سرعان ما يتغير هذا المنحى حيث يكمل الفتى الحكاية كاشفًا كل ذلك الغموض الذي حيره في أول القصة باسلوب يشي بطبيعة النهاية.
و هكذا حين تبدأ خيوط القصة بالإتضاح، أواصل القراءة بانتظار العثور على ما أتمكن من خلاله تحديد إتجاه المتبقي من القصة، إلا أن الرواية تستقر إذّاك منطلقًا الرواي في ثرثرة دافئة على لسان الفتى مؤثثًا عالم شخصيتها الرئيسة باسيل بعناية رائعة. و من خلال ذلك يكون ممتعًا التعرف على الدوافع و الأهداف التي ينهجها باسيل في عمله، التفاني الحيوي، الحالم، أو الصادم في تنفيذها، و الجوانب البوهيميه إلى حد ما في شخصيته التي استطاع الكاتب بنائها بشكل مميز إلى حد آسر.
الرواية لذيذة و مزاج فعلًا.

رواية مزاج – روبير سوليه

في هذه الرواية أمر آخر مختلف، إضافي، غير كونها ممتعة، و رشيقة، و خالية من الاستعراض.. هذا الأمر الإضافي يتعلق بالعناد، لو صحت لي التسمية. العناد المتعلق برفضك لمقترحات الراوي داخل العمل لتفسير دوافع البطل، تستطيع بعناد مبرر و جميل و شخصي للغاية أن تقول : لا، لم تكن هذه الأفعال أو تلك بسبب هذه الدوافع التي تفترضها يا حضرة الراوي المحترم .. و تستمر في القراءة موافقا و رافضا للتبريرات جنبا إلى جنب مع الراوي داخل العمل . .مما يشكل تجربة قرائية لذيذة قل ما تتكرر بالرغم من البساطة الظاهرية للعمل و سهولته

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية فندق مهرجان : من هنا

2 – رواية مزاج : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مزاج pdf – روبير سوليه
تحميل رواية مزاج pdf – روبير سوليه

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى