جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية ميديوكر pdf – فادي زويل

تحميل رواية ميديوكر pdf – فادي زويل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ميديوكر pdf – فادي زويل هل يشعر حازم بالندم عند التضحية بوظيفته و أسرته و حياته المستقرة ويصبح مطاردا من ثلاث أجهزة أمنية؟
هل ينجح في الثورة على العادات و التقاليد الموروثة التي تجعل كل منا يعيش حياة نمطية لا تحتوي على أي إثارة؟
انها قصة مخابراتية مثيرة تدور أحداثها في اسرائيل ، امريكا و مصر حيث تتصارع الدول الثلاث علي معلومات أمنية في غاية السرية ووحده حازم من يمتلك المفتاح لفك شفرة هذه المعلومات.مع بداية إحساسي بأن ضوئي بدأ في الخبو، وأنني أقترب من الاكتئاب لرفضي أن أكون كومبارسا، قررت أن أغير مسار حياتي حتى وإن تسبب هذا في هلاكي. أردت القيام بدور البطولة ولو لبضعة دقائق، كنت أنتظر أي إشارة أو دلالة لأُغير مسار حياتي ولقد جاءتني الفرصة.
لقد قررت أن أكتب هذه المذكرات لأني أعلم أنني قد حفرت قبري بيدي، ‏يجب أن تستوعب وتستفيد مما سوف تقرأه – وإذا أردت أن تغامر، فلتعرف قدراتك أولا.

‫ لقد تعلمت الدرس من جرّاء خوضي لهذه التجربة – لا تجعل الآخرين يقررون لك ما تفعل، فإنك وحدك من ستتحمل عواقب أفعالك، لن يشعر بك أحد عندما تصبح غنيمة الاكتئاب بل سيحثونك على التأقلم مع الواقع، ادرس ما تريد وليس ما يريده لك الآخرين، أعمل في المجال الذي تريده أنت وليس ما يعتقد الآخرون أنها الوظيفة المناسبة لك، تزوج ممن تريد وليس من يراها الآخرون بنت الحلال، عندما تكون أنت صاحب القرار سيكون من السهل عليك تصحيح أخطائك ولكن إن لم يكن القرار قرارك فدائما ما ستشعر بأنك الضحية. ”

رواية ميديوكر – فادي زويل

ينهي حازم الدمنهوري مغامرته و فادي زويل روايته بتلك الكلمات التي من الممكن اعتبارها دستور كيف لا تصبح ميديوكر والذي عرفه فادي في روايته بأنه” «ميديوكر/ Mediocre» هو مصطلح إنجليزي يصف الإنسان العادي، فهو إنسان يوجد له بدائل متعددة – سهل الاستبدال.
هو إنسان غير متميز ولكنه أيضا ليس عديم الفائدة، لا يوجد لديه القوة لإحداث تغييرات جذرية ولكنه أيضا ليس ضعيفًا. في بعض الأحيان يداعبه الطموح وتمتلئ رأسه بالأفكار لكنه لا يمتلك الإرادة لتحويل هذه الأحلام إلى حقيقة. دائما في انتظار أن تأتيه الفرصة فهو غير مستعد للمغامرة. وحتى إن حاول وغامر فعادة ما تنتهي محاولته بالفشل لأنه غير مهيأ نفسيًا لتغيير حياته الروتينية وقبول المخاطرة.
‫ «الميديوكر» هو من يستمع لآراء الناس ولا يثق بنفسه، يفضّل أن يُضيع الوقت في الشكوى والتذمر بدلًا من إيجاد الحلول. ”
من منا ليس ميديوكر يخاف أن يكسر قيوده .. يخاف أن يأخذ خطوة لا يعلم هل هي في المسار الصحيح أم لا لإنه عندما واتته الفرصة من قبل للاختيار كان اختياره خاطئاً فأصبح خائفاً من تكرار الخطأ مرة أخرى .. يشعر طوال الوقت أنه ضحية لاختياراته الخاطئة و التي كان أغلبها لإرضاء الأهل أو المجتمع وليست نابعة من داخله.
استطاع حازم الدمنهوري كسر تلك القيود حتى وإن كان متأخراً في العمر ولكن أن تأتِ متأخراً خيراً من ألا تصل.
استمتعت بالرواية وبتحول الأحداث المفاجىء فيها

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ميديوكر pdf – فادي زويل
تحميل رواية ميديوكر pdf – فادي زويل

قراءة مباشرة : من هشنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى