جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية هابيليس pdf – أميرة حسان

تحميل رواية هابيليس pdf – أميرة حسان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية هابيليس pdf – أميرة حسان لتنظر أمامها فوجدته أمام أعينها أنفاسه حارقة وأسنانه حادة وًكبيرة وطويلة عيناه كأعين من رأته قبلًا بيضاء تضيء بوميض مخيف لديه كثير من الأذرع يطفو في الهواء يشبه الدخان الكثيف داكن السواد تراجعتْ إلى الخلف ببطء تنظر له بعيون حائرة تخشب جسدها، وارتعد قلبها خوفًا ورعبًا لتصرخ عاليًا بقوة لتتطلق العنان لقدمها وظلت تعدو بسرعة بين الأشجار الكثيفة والكبيرة المكان موحش الظلام يخيم على المكان لا ترى سوى موضع قدمك نظرت خلفها وجدته يركض ورائها.
****
عادت أسيل إلى بيتها.. لتسمع ضوضاء تأتي من غرفتها سرعان ما ركضت ببطء، حتى لا تصدر صوت إلى المطبخ، ثم التقطت سكينًا لتعود أدراجها إلى غرفتها وقفت أمامها بعض الوقت تنصت إلى الصوت الذي بالداخل.. لتمسك مقبض الباب بيدها اليسرى ولفته ببطء وحذر، وباليد اليمنى ممسكة بالسكين أمامها لكي تدافع عن نفسها أصدر الباب صوت صرير خافت.. ما لبث أن فتحته على مصرعيه.
في تلك اللحظة ظهرت علامات التعجب والحيرة على وجهها فور رؤية الفتاة التي جلست بجًوارها في الكلية!، لكن كيف ومتى ومن أين جاءت إلى غرفتها.؟
كل هذه التساؤلات جاءت برأس أسيل التي ظلت تنظر لها بعدم فهم، وهذه الفتاة تنظر لها بعيون خالية من أي شيء كما لو أنها غامضة….

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية هابيليس pdf – أميرة حسان
تحميل رواية هابيليس pdf – أميرة حسان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى